الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مفاجأة في انتحار رنا رئيس.. تفاصيل الحلقة 14 من «منتصف العمر الحلقة»

كريم فهمي من مسلسل أزمة منتصف العمر
كريم فهمي من مسلسل أزمة منتصف العمر

شاهد مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة عشر، يوم الأربعاء المقبل على منصة شاهد الإلكترونية، التي يعرض عليها مسلسل أزمة منتصف العمر بشكل حصري.

شاهد مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة عشر

ويمكنك أن تشاهد مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة عشر، يوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، على منصة شاهد الإلكترونية.

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة عشر، أحداث نارية حول البحث عن حقيقة قتل رنا رئيس، وهل سوف تكتشف الشرطة أنها انتحرت بعد معرفتها بخيانة زوجها كريم فهمي لها مع والدتها ريهام عبد الغفور.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة عشر

كما سوف يأتي بأحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة عشر، مواصلة الشرطة التحقيق مع عمر السعيد المتهم بجريمة قتل رنا رئيس، بعد أن بعث كريم فهمي رسالة من تليفون زوجته تفيد بتهجم عمر السعيد عليها، حتى ينفي تعلقه هو أو ريهام عبد الغفور بالجريمة.

وهل سوف تعترف ريهام عبد الغفور لكريم فهمي بأن رنا رئيس هي التي أنهت حياتها وتوفيت منتحرة أم لاء، وذلك ضمن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة عشر.

وينتظر الجميع عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة عشر، يوم الأربعاء المقبل،حتى يتابع أحداث الحلقات النهائية، حيث أن مسلسل أزمة منتصف العمر سوف ينتهي عند الحلقة الخامسة عشى.

مسلسل أزمة منتصف العمر

وكان مسلسل أزمة منتصف العمر، تصدر قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب أحداثه، كما أنه تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر منصة شاهد vip الرقمية والأعمال في الأعلى مشاهدة.

اقرأ أيضًا.. مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14 متوفرة الأن

ويشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، المكون من 15 حلقة، للنجم كريم فهمي والنجمة ريهام عبد الغفور، كلا من النجوم هند عبد الحليم، رنا رئيس، ركين سعد، هاجر عفيفي، عمر السعيد، رشدي الشامي، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف أحمد عادل سلطان والإخراج لـ كريم العدل، وقصة أيمن سليم.