الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل ريهام عبد الغفور «الأصلي»

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

تبدأ اليوم مجموعة قنوات dmc، في عرض مسلسل "الأصلي" للنجمة ريهام عبد الغفور، وذلك عقب انتهاء حلقات مسلسل "وبينا ميعاد".

مواعيد عرض مسلسل الأصلي

ويعرض مسلسل "الأصلي" لريهام عبد الغفور، يوميا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء، ثم يعاد في تمام الساعة الثانية صباحا، ثم يعاد للمرة الأخيرة في تمام الساعة واحدة ظهر اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل "الأصلي"، على شاشة قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ثم يعاد في تمام الساعة السادسة صباحا، وأخيرا يعاد اليوم التالي في تمام الساعة الخامسة مساء.

أحداث مسلسل الأصلي

وتدور أحداث مسلسل "الأصلي" حول بطلة العمل ريهام عبد الغفور، التي تجسد شخصية "فاطمة الأصلي"، وهي امرأة تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع، كما ترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض ريهام تقسيم التركة على إخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، ومن هنا تدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

اقرأ أيضًا: من الكتابة والإخراج للتمثيل.. الضيف أحمد «العقل المدبر» في فرقة «ثلاثي أضواء المسرح»

أبطال مسلسل الأصلي

مسلسل "الأصلي" مكون من 30 حلقة، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم مع ريهام عبد الغفور، وهم منال سلامة، ولاء الشريف، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، إيمان الشريف، حمزة العيلى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أحمد فريد،أشرف زكي، كريم عبد الخالق، عزوز عادل، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، نادية خيري، ميدو ماهر، سعد سمير، وهذا العمل فكرة الكاتب يسرى الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2023.. حمادة هلال يروج لمسلسل «المداح.. أسطورة العشق»

على صعيد آخر، يعرض حاليا للنجمة ريهام عبد الغفور مسلسل "أزمة منتصف العمر"، مع النجم كريم فهمي، على منصة شاهد الإلكترونية، وحقق المسلسل نجاح كبير منذ عرضه، وأثارت أحداثه الكثير من الجدل بشأن قصة العمل.