الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:16 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض الحلقة 11 من «أزمة منتصف العمر»

ريهام عبد الغفور من مسلسل أزمة منتصف العمر
ريهام عبد الغفور من مسلسل أزمة منتصف العمر

ينتظر العديد من المشاهدين عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر، على منصة شاهد الإلكترونية، التي تعرض مسلسل أزمة منتصف العمر يشكل حصري.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر

ويتسأل الكثيرون عن موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر، التي سوف تشهد أحداث نارية، حتى يشاهدها الجمهور.

لذلك نكشف للجمهور موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر المقرر عرضها يوم الأربعاء المقبل على منصة شاهد الإلكترونية، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر، الكثير من الأحداث، بعد اخبار ريهام عبد الغفور زوجها بخبر حملها، والذي سوف يصدم بها لأنه لا ينجب.

ومن المتوقع أن يتوفى "عزت" بعد أن تخبره ريهام عبد الغفور بخبر حملها، في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الحادية عشر، التي سوف يتم عرضها يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا.. مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11 كاملة

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

وكانت شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل أزمة منتصف العمر، العديد من الأحداث أهمها زيارة "عزت" لركين سعد في منزلها حتى يطلب منها أن ترجعه لها، ولكنها تقول له أن أصبح ملك لشخص آخر، وفي ذات التوقيت يأتي عمر السعيد إلى المنزل ويقول له أنه أخذ المنزل وسوف يحصل على المصنع أيضا.

وعرضت الحلقة العاشرة من مسلسل أزمة منتصف العمر، يوم الجمعة الماضية، على منصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتفاعل العديد من المتابعين مع أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل أزمة منتصف العمر.

اقرأ أيضًا: فيلم «أنا لحبيبي» يتصدر قائمة الإيرادات بأكثر من نصف مليون جنيه

مسلسل أزمة منتصف العمر

ويشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مع النجم كريم فهمي والنجمة ريهام عبد الغفور، وهم ركين سعد، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وغيرهم من النجوم، ومسلسل أزمة منتصف العمر من إخراج كريم العدل.