الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«كدابة أوي».. عبير الشرقاوي تنتقد بطلة «أزمة منتصف العمر»

ريهام عبد الغفور وعبير الشرقاوي-فيسبوك
ريهام عبد الغفور وعبير الشرقاوي-فيسبوك

علقت الفنانة عبير الشرقاوي على منشور متداول عبر صفحات الفيسبوك يضم أعمال ريهام عبد الغفور بطلة مسلسل «أزمة منتصف العمر».

ريهام عبد الغفور كدابة

وقالت عبير الشرقاوي: "هي إتحسنت فعلا بس هي كدااابة أوي هي كانت معايا في المدرسة وأصغر مني بسنة واحدة.. طول مرحلة إبتدائي وإعدادي وثانوي يعني عندها 51 سنة وبتقول على نفسها 40 ليه الكدب طيب ليه".

وأضافت تعليقا من صفحتها الرسمية: " ثانيا الأعمال إللي بتعملها معظمها بعيدة عن ربنا أوي زي وش وظهر".

وعلق عليها صاحب المنشور الملقب إعلاميا سيد إبراهيم «خبير سوشيال ميديا»: "عمرها ما كان بالسن ولكن هي موهوبة فعلا وأنا عن نفسي بحب جميع أعمالها الفنيه من أيام مسلسل العائلة والناس، والحقيقة والسراب وغيرها من الأعمال الجميلة التي تركت بصمة فنيه جميلة".

وتابع كاتب المنشور: "بنسبة للمسلسل الأخير هي اتقنت الدور بإحتراف وحتى لو الناس بتهاجم يبقا ده شئ كويس لكن يجب ئان تكون نهاية المسلسل مأساوية علشان الانتقادات تتبدل من الهجوم إلى القبول الفني".

مش موهوبة ول حاجة

وردت الفنانة عبير الشرقاوي، أنها لم تشاهد المسلسل الأخير للفنانة ريهام عبد الغفور ولكنها ليست موهوبة قائلة: "هي مش موهوبة ول حاجة بس هي إتعلمت تمثيل من التكرار مش أكتر إنما في أساسها مكنتش موهوبة هي يا دوبك بقت كويسة".

كما علق عليها أحد رواد التواصل الاجتماعي قائلا: "عرفتك سنها الحقيقي.. مش قولتلك أكبر مننا بكتير" كما منشن كاتب المنشور إلى الفنانة ريهام عبد الغفور لحق الرد حول ما قيل لها موضحا للفنانة عبير أنه في أخر الأمر أنتم أخوات.

وردت عليه الفنانة عبير الشرقاوي قائلة: " الحمد الله الذي عافانا مما إبتلاها به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا"

انتقادات موجة لمسلسل «أزمة في منتصف العمر»

وعلى الرغم من أن المسلسل حقق نجاحات وتفاعلات عالية إلا أن هناك انتقادات موجه حوله تثير إشمئزاز بعض رواد التواصل الاجتماعي لأنها تخالف معتقدات المجتمع المصري.

كما نشر كاتب يدعى « يحيى الجبالي» عبر صفحته الرسمية بالفسيبوك منشورا يعلق فيه على مسلسل «أزمة في منتصف العمر».

الاعتياد على الخطايا المحرمة

وقال يحيى الجبالي: " استخدام الفن ووسائل الإعلام لكسر التابوهات والاعتياد على الخطايا المحرمة وتزيينها للناس للوقوع فيها بعد كسر هيبة المعصية والذنب في قلوبهم".

وأضاف يحيى، عبر صفحته: "دة بالحرف اللي عمله مسلسل مصري شغال حاليا على منصة عرض تلفزيوني ولكن أصبح حديث الناس كلها مش لأنه بيستعرض قصة فيها زنا محارم لأ دة بيزينها وبيخليك تتعاطف مع أبطال القصة".

تزيين العلاقات والزنا والخيانة

وتابع يحيى: "المرحلة الأولى نجح فيها الأعلام وهو تزيين العلاقات والزنا والخيانة والاختلاط الغير سليم واللي فيه تجاوازت بين الشباب والبنات، فأصبح لسان حال الناس والشباب معاهم حق وهما أحرار وغصب عنهم تبرير وتقبل".

اقرأ أيضا: مهندس يكشف لغز محير عن الفراغات التي اكتشفت بالأهرامات عام 2017اليوم