الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناهد رشدي تكشف سبب غيابها عن الظهور سنوات.. فيديو

ناهد رشدي
ناهد رشدي

تحدثت الفنانة ناهد رشدي عن سبب قلة أعمالها الفنية وغيابها لعدة سنوات عن التمثيل، مؤكدة أنه كان هناك مراحل مقصود فيها الغياب عن الساحة وأخرى غير مقصودة، إلى جانب حديثها عن مشهد فرح سنية الشهير.

ناهد رشدي تكشف سبب قلة أعمالها وغيابها

قالت ناهد رشدي خلال لقاءها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" مع الإعلاميات مها الصغير ومنى عبد الغني وإيمان عز الدين، المذاع عبر شاشة قناة CBC: "في مراحل في غيابي كانت مقصودة زي وقت تربية أولادي كان لازم على الأقل أول 3 سنين أهتم بيهم، وبعد توقفت لمدة 8 سنوات بسبب ظروف صحية وكنت بشتغل مسرح بس مع أستاذ أحمد الكحلاوي، ولإن المسرح كان قريب من البيت وكان هما ساعتين بس".

اقرأ أيضا: بعد نجاحه في «وبينا ميعاد».. أسامة الهادي ضيف برنامج «عيش صباحك» في هذا الموعد

ناهد رشدي: حياتي الشخصية أولوية

وأضافت: "الفترة اللي غيبت فيها طبعًا تأثرت كتير، خاصة إن مهنة التمثيل بتحتاج استمرارية دائمة، هى مهنة صعبة بس أنا بحبها وحياتي الشخصية كانت رقم واحد عندي، وأهم من التمثيل كان لازم أخد بالي من أسرتي وأولادي، وده كان السبب في غيابي، وفي فترات تانية كانت التوقف بسبب ظروف صحية".

اقرأ أيضا: تعرف على الشخصية التي يتمنى محمد رمضان تقديمها.. تفاصيل

ناهد رشدي عن المشهد الشهير لفرح سنية

وتحدثت الفنانة ناهد رشدي عن واحد من أشهر مشاهدها، وهو مشهد فرح سنية في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، فقالت أنها لم تكن متحمسة لهذا الدور من البداية وأنه لما عُرض عليها مرة أخرى كانت ستقوم به بشكل أفضل، ووقت انتشار الفرح على السوشيال ميديا كانت مريضة، مؤكدة أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا.

ناهد رشدي في رمضان 2023

تشارك الفنانة ناهد رشدي في موسم رمضان 2023، بمسلسل "سر السلطان" مع الفنان أحمد السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، أشرف زكي، خالد أنور، محمد عادل، بيومي فؤاد، وغيرهم، والمسلسل من إخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضا: حالة من النشاط الفني لـ خالد الصاوي بأربع مسلسلات وفيلمين