الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:42 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلين.. أحمد وفيق يتحدث عن أعماله في موسم رمضان 2023.. فيديو

أحمد وفيق
أحمد وفيق

تحدث الفنان أحمد وفيق عن أعماله الدرامية في موسم رمضان القادم 2023، حيث يشارك بمسلسلى "سر السلطان" مع المخرج خالد يوسف، "جميلة" مع الفنانة ريهام حجاج.

قال أحمد وفيق خلال لقاءه في برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة": "السنة دي بشارك بمسلسل سر السلطان وهو يعتبر الإنتاج الأضخم في رمضان هذا العام، والمسلسل بيتكلم عن حقبتين زمنيتين زمن نابليون والزمن الحديث".

وتابع: "المسلسل مأخوذ عن رواية سره باتع للكاتب يوسف إدريس، ومن إنتاج سينرجي وإخراج خالد يوسف، والمسلسل الثاني جميلة مع صديقتي الفنانة ريهام حجاج وإنتاج جمال العدل، وكان في أعمال تانية بس الوقت مش سامح".

اقرأ أيضًا.. روبي تطرح البرومو الرسمي لفيلم «جروب الماميز» استعدادًا لعرضه 1 فبراير.. فيديو

مسلسل "سر السلطان"

يشارك في مسلسل "سر السلطان" أكثر من 60 ممثل تحت قيادة المخرج خالد يوسف، وأبرز الأبطال: الفنانة حنان مطاوع، حسين فهمي، عايدة رياض، أحمد فهمي، نجلاء بدر، هالة صدقي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، خالد أنور، محمد عادل، مصطفى درويش، خالد سرحان، صلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز، منة فضالي.

اقرأ أيضًا.. إنجي وجدان تكشف سبب دفاعها عن شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها بوزن زائد.. فيديو

مسلسل "جميلة"

مسلسل "جميلة" من بطولة الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، ريم سامي، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، هاني عادل، صبري عبد المنعم، مروة الأزلي، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة، وقد تم البدء في تصوير المسلسل منذ عدة أسابيع.

آخر أعمال أحمد وفيق

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد وفيق، مشاركته في مسلسل "الإختيار" الجزء الثالث، مع الفنان ياسر جلال، كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، خالد الصاوي، صبري فواز، محمد رياض، إيمان العاصي، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان، وتم عرضه في موسم رمضان السابق 2022.

اقرأ أيضًا.. «اكتسبت من عمر الشريف ميزة التواضع».. ملخص تصريحات ياسر الزنلكوني وموقفه مع الزعيم