الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:56 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دراما رمضان 2023.. تعرف على شخصيات أبطال مسلسل ”جميلة” لـ ريهام حجاج

أبطال مسلسل جميلة
أبطال مسلسل جميلة

بدأ أبطال وفريق عمل مسلسل "جميلة" للفنانة ريهام حجاج، تصوير أولى مشاهد المسلسل، وذلك استعدادا لعرضه خلال موسم الدراما الرمضاني المقبل 2023.

تفاصيل مسلسل "جميلة"

ويشار إلى أن مسلسل "جميلة" من بطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة ريهام حجاج، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنانة يسرا اللوزي، و عبير صبري، والفنان أحمد وفيق، والنجم هاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى،وياسر على ماهر، والفنانة الكبيرة عبير منير، ورحمة حسن، وريم سامي، ورحاب حسين، والنجم أحمد الشامي، والعمل من إنتاج شركة العدل جروب، ومن تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج

وتدور أحداث مسلسل "جميلة"، في إطار إجتماعي تشويقي، ويتناول العمل العديد من القضايا والصراعات الاجتماعية التي تخص الأسرة ونشهدها من حولنا خلال الفترة الحالية، ومع تتابع الأحداث تتخطى البطلة "جميلة" والتي تجسد شخصيتها النجمة ريهام حجاج، هذه الصراعات الاجتماعية لكي تصل برسالة هادفة للمشاهدين.

شخصيات أبطال مسلسل "جميلة"

ومن المنتظر أن حيث تخوض النجمة ريهام حجاج ضمن أحداث مسلسلها الجديد "جميلة"، شخصية فتاة تحاول الحفاظ على زوجها، والذي يجسد يقوم بدوره الفنان هاني عادل، وخاصة أنه سيكون متزوج من زوجته الأولى وهي الفنانة عبير صبري، ولكنهما ينفصلان عقب حدوث العديد من الخلافات بينهما.

اقرأ ايضًا..

تفاصيل حالة نعيم عيسى الصحية بعد دخوله العناية المركزة.. «خاص»

أصعب أدوارها .. هكذا تظهر لوسي في مسلسل المداح 3 برمضان 2023

ومع تتابع الأحداث تدخل الفنانة ريهام حجاج، في العديد من الصراعات مع أشقائها بعد وفاة والدها بسبب الميراث، ويجسد الفنان أحمد الشامي شخصية تدعى "أمير" ويعد الصديق المقرب لجميلة، وتؤدي الفنانة سوسن بدر، دور والدة ريهام حجاج، هذا إلى جانب كونها متزوجة من رجل قعيد ويقوم بدوره الفنان صبري عبدالمنعم.

بينما يجسد النجم هشام إسماعيل، خلال أحداث مسلسل "جميلة"، شخصية زوج شقيقة الفنانة ريهام حجاج، وهو يدير مكتب محاماة ملكا لوالدها، كما تجسد الفنانة مروة الأزلي، دور فتاه تدعى"مي".

آخر أعمال النجمة ريهام حجاج

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال النجمة ريهام حجاج، مشاركتها في بطولة مسلسل "يوتيرن"، الذي عرض في الموسم المضاني السابق لعام 2022، وشارك في بطولته كلا من: النجمة عبير صبري، والفنان كريم قاسم، ومحمود حجازي، والنجم أيمن القيسوني، ومحمد الكيلاني، والفنان القدير توفيق عبد الحميد، والفنانة الكبيرة صفاء الطوخي، ونانسي صلاح، عصام السقا، ومحمود حافظ، وعدد آخر من النجوم ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز.