الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اكتسبت من عمر الشريف ميزة التواضع».. ملخص تصريحات ياسر الزنلكوني وموقفه مع الزعيم

تصريحات ياسر الزنلكوني
تصريحات ياسر الزنلكوني

حل الفنان ياسر الزنكلوني ضيف برنامج الحريفة عبر شاشة قناة الأهلي، الذي تقدمه الإعلامية هند مدحت، وأميرة فراج، وتحدث عن علاقته بالراحل عمر الشريف وموقفه مع الزعيم عادل إمام.

قال الفنان ياسر الزنلكوني في لقائه التلفزيوني الأخير، إنه يحرص على التنوع والتغيير في اختيار أدواره، كما أنه ضد تصنيف الممثل في الأدوار النمطية، مضيفًا: "إذا كان الدور صغير يجب على الفنان أن يبحث عن شكل جديد ليقدمه".

تصريحات ياسر الزنلكوني

وتحدث ياسر الزنكلوني عن الراحل عمر الشريف، لافتًا إلى أن اللقاء الأول بينهما كان به اهتمام وحب كبير، واكتسب من الفنان العالمي أهم ميزة وهي التواضع، وكشف أيضًا موقف لاينساه مع الزعيم عادل إمام.

تصريحات ياسر الزنلكوني

أشار الفنان إلى أن الزعيم عادل إمام أشاد به وبقدراته التمثيلية، معلقًا: "هذه شهادة كبيرة من أحد عمالقة الفن المصري"، وفيما يخص الدور المفضل له، كان في مسلسل سلسال الدم أمام الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي، قائلًا: "استطعت أن أضع بصمتي في شخصية الضابط".

اقرأ أيضًا: على أنغام فيروز.. كريم فهمي يروج لفيلمه «أنا لحبيبي» مع ياسمين رئيس «فيديو»

أعمال ياسر الزنكلوني

يشار إلى أن ياسر الزنكلوني شارك في عدد كبير من الأعمال المهمة مع كبار النجوم ومن بينها مسلسل الزيبق ومسلسل الفتوة، ومسلسل كفر دلهاب، بجانب مسلسل نسر الصعيد، وغيرهم.