الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:21 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد شائعة وفاته.. اعرف الحالة الصحية للفنان عادل إمام

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

تعرض الفترة الأخيرة الفنان عادل إمام للعديد من الشائعات الكاذبة مثل أنه أصيب بالزهايمر وأنه يعاني شدة المرض، والبعض يقول إنه قد توفي.

كشف الصحفي محمود مرسي، نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام، خلال زيارة خاصة للزعيم عادل إمام وأكد أنه يتمتع بصحة جيدة، وكل الشائعات المنتشرة بخصوص تدهور حالته الصحية ليس صحيح.

ونشر الصحفي محمود مرسي بوست على حسابه الشخصي "فيسبوك": "أتشرف من فترة لأخرى بزيارة النجم الكبير الزعيم عادل إمام، وظهر اليوم تشرفت بزيارته وكما كل الزيارات، يكون المكان محاطًا بالطاقة الإيجابية والبهجة والفرح والضحك، وجدته مُبهجًا عفيًّا بكامل صحته، مبتسمًا مبتهجًا، وكعادته الدائمة كريمًا في ضيافته".

وأضاف: "أنت مع القيمة والقامة والتاريخ، فهو وحده رمز وعنوان السعادة، في حضرة الزعيم هناك ثوابت لا تغيب ولا تتغير، عشقه لمصر بتاريخها وحاضرها ومستقبلها، أو كما قال بتنفس مصر.. عادل إمام هو نجم كل السنوات وزعيم كل الأجيال".

آخر أعمال الزعيم

يذكر أن الفنان عادل إمام غاب عن السينما 12 عام، وآخر عمل سينمائي له فيلم "زهايمر"، وعندما عاد كان بعمل درامي عام 2012 بمشاركته في مسلسل"فرقة ناجي عطا الله".

مداخله هاتفيه للزعيم

وخلال مداخلة هاتفية للفنان عادل إمام في برنامج (ET بالعربي) ردا على هذه الشائعات قائلاً: "أنا تمام الحمد الله، أرد على إيه، أنا قاعد في بيتي، عندي عزبة قاعد فيها مع ولادي وأحفادي، ومبسوط الحمد الله".

اقرأ أيضا:

الفنان حسن السيد ينضم لمسلسل «السجل الأسود»