الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:09 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حالة من النشاط الفني لـ خالد الصاوي بأربع مسلسلات وفيلمين

خالد الصاوي
خالد الصاوي

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان خالد الصاوي خلال الفترة الحالية، على مستوى الدراما والسينما، حيث يقدم في موسم رمضان 2023 أربعة مسلسلات، وينتظر طرح فيلمين بدور العرض السينمائي.

وفي التقرير التالي نرصد لكم تفاصيل تلك الأعمال.

مسلسل "مذكرات زوج"

كما يشارك الفنان خالد الصاوي في مسلسل "مذكرات زوج" مع الفنان طارق لطفي، نور، عائشة بن أحمد، نور النبوي، رنا رئيس، ومن إخراج تامر نادي، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للكاتب محمد سليمان عبد المالك، والمسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير أحمد بهجت، ويتكون من 15 حلقة فقط.

مسلسل "حرب الفصول"

ومؤخرًا انضم الفنان خالد الصاوي لأبطال مسلسل "حرب الفصول" مع الفنانة دنيا سمير غانم، سيد رجب، محمد سلام، بيومي فؤاد، مايان السيد، سلوى خطاب، ومن إخراج إسلام خيري، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل خلال الأيام القادمة للحاق بموسم رمضان 2023، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي مكون من 15 حلقة فقط.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: «عادل إمام كان في سني وبيعمل مدرسة المشاغبين»

مسلسل "الكتيبة 101"

يقدم الفنان خالد الصاوي في موسم رمضان 2023، مسلسل"الكتيبة 101" مع الفنان آسر ياسين، عمرو يوسف، أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف خلال الأحداث، والمسلسل من تأليف إياد صالح، والإخراج محمد سلامة.

مسلسل "سر السلطان"

كما يشارك خالد الصاوي في مسلسل "سر السلطان" مع المخرج خالد يوسف، ويقدم بطولة المسلسل أكثر من 60 فنان، أبرزهم: الفنانة حنان مطاوع، أحمد عبد العزيز، أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد فهمي، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، حسين فهمي، خالد سرحان، عايدة رياض، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد وفيق، محمد عادل، مصطفى درويش، خالد أنور.

اقرأ أيضًا: تعرف على الشخصية التي يتمنى محمد رمضان تقديمها.. تفاصيل

فيلم "مغامرات كوكو"

من المقرر أن يتم طرح فيلم "مغامرات كوكو" في السينمات خلال الأيام القليلة القادمة، والفيلم بطولة الفنان بيومي فؤاد، أوس أوس، شيرين رضا، خالد الصاوي، نانسي صلاح، منة فضالي، عمرو عبد العزيز، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وسيناريو وحوار إيهاب نصار، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قضية الرفق بالحيوان، حول عدة شخصيات تحدث لهما العديد من المواقف داخل مستشفى للطب البيطري.

فيلم "شماريخ"

أما على مستوى السينما، ينتظر الفنان خالد الصاوي عرض فيلم "شماريخ" مع الفنانة أمينة خليل، آسر ياسين، سالي حماد، آدم الشرقاوي، ومن إخراج عمرو سلامة، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المقبل.

اقرأ أيضًا: بعد نجاحه في «وبينا ميعاد».. أسامة الهادي ضيف برنامج «عيش صباحك» في هذا الموعد