الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

خالد الصاوي ينضم لقائمة أبطال مسلسل «الكتيبة 101» في رمضان

خالد الصاوي
خالد الصاوي

أعلن الفنان خالد الصاوي انضمامه لفريق عمل مسلسل «الكتيبة 101» بطولة أسر ياسين وعمرو يوسف، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

تدور أحداث مسلسل «الكتيبة 101» حول الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين داخل أرض سيناء، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامه، وإنتاج شركة سينرجي.

يشارك في مسلسل «الكتيبة 101» الفنان أسر ياسين، وعمرو يوسف، أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، خالد الصاوي... وغيرهم من ضيوف الشرف والوجوه الفنية الجديدة.

مسلسل مذكرات زوج

يذكر أن الفنان خالد الصاوي يشارك في مسلسل «مذكرات زوج» بطولة الفنان طارق لطفي، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

مسلسل «مذكرات زوج» تتكون حلقاته من 15 حلقة، والمسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الراحل أحمد بهجت واعد، والمسلسل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي.

مسلسل جزيرة غمام

جدير بالذكر أن الفنان طارق لطفي شارك رمضان الماضي في مسلسل «جزيرة غمام» وفاز بأفضل مسلسل في مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى.

وشارك في بطولة مسلسل «جزيرة غمام» الفنان طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، رياض الخولي، أحمد أمين، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا:

«بنتي».. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو مع فتاة صغيرة