الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم خالد الصاوي.. نجوم ندموا على عدم الإنجاب

خالد الصاوي
خالد الصاوي

منذ أيام تصدر اسم الفنان خالد الصاوي عمليات البحث في "جوجل" بسبب تصريحاته المثيرة للجدل وأبرزهم ندمه على عدم الإنجاب.

نرصد إليكم في السطور التالية أبرز الفنانين الذين ندموا على عدم الإنجاب

خالد الصاوي

أشار الفنان خالد الصاوي إلى شدة ندمه بسبب عدم الإنجاب وتأخره في قرار الزواج قائلاً: ندمت على كل حاجة غير طبيعية أخدت فيها القرار متأخر مثل الزواج متأخر وقرار عدم الإنجاب، وتأخرنا في الخلفة لما فات الأوان.

وأضاف الصاوي قائلاً: فكرت في إحدى المرات أن أتبنى طفلا ولكن كنت أشعر بالقلق والتوتر في اختياري وتأييدي للفكرة، كما أن مراتي دائما تشتكي من غيابي طول الوقت برا البيت وأني اتبني طفل هيكون مسؤولية كبيرة عليا خايف بدل ما أصلح حياته أبوظها أ-كتر.

نبيلة عبيد

على الرغم من زواجها أكثر من مرة إلا أنها رفضت فكرة الإنجاب، وكانت والدتها شديدة الإلحاح عليها بضرورة الإنجاب، ولكنها كانت ترفض بسبب مجال الفن، وندمت شديدا بعد وفاة والدتها أنها لم تفكر في كلامها وتستجيب لفكرة الإنجاب.

سهير رمزي

بسبب عملها بمجال الفن أجهضت نفسها 3 مرات، ولكن ندمت ندم شديد بعد فوات الأوان.

وقالت سهير رمزي في إحدى البرامج أن السبب الرئيسي لإجهاضها هو الحفاظ على مكانتها وشهرتها ولكن طبعا ندمت إني عملت كدا لأن أوقات بشعر أن لازم يكون في حد واقف في ضهري ساندني.

نجوى فؤاد

صرحت نجوى فؤاد أنها ندمت على عدم إنجابها، مؤكدة أنها عاشت في القاهرة حتى تزوجت من الفنان أحمد فؤاد حسن، ورفضت الإنجاب منه بسبب الحفاظ على مهنتها وشغلها في الفن.

وقالت بصوت شديد الندم قائلة: جوزي وقتها قالي أنا هشهرك ، لكن دلوقتي ندمانة طبعاً، لأن هو وقتها كان عايز يخلف لأنه وحيده والدته وهي كانت محتاجه أحفاد.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. من هي منى العمدة وما سبب وقف برنامجها؟