الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد الصاوي: ندمت على عدم الإنجاب وفكرت أتبنى طفل

خالد الصاوي
خالد الصاوي

حل الفنان خالد الصاوي ضيفًا على برنامج حبر سري، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس، وأدلى بالعديد من الأسرار في حياته الخاصة.

وعبر خالد الصاوي عن ندمه لعدم إنجابه، مشيرًا إلى أنه كان يفكر في تبني طفل يتيم، قائلًا: أنا ندمت على كل حاجة عملتها متأخر، وندمت إني ما تجوزتش بدري وما خلفتش لحد دلوقتي، وفكرت أني أتبنى طفل يتيم بس مكنتش عارف القرار ده صح ولا لا، ومقدرتش لأن مشكلتي أني متحرك وبسافر كتير، وأخاف ما أكونش قد المسؤولية.

وتحدث خالد الصاوي عن الفنان أحمد خالد صالح، مؤكدًا أنه يعتبره مثل ابنه، وأشاد بموهبته في التمثيل، قائلًا: يمكن كنت خايف عليه في الأول بس أنا وثقت في دماغه قبل ما أثق في فنه لأني مربيه من صغره.

إلى جانب ذلك، تحدث الصاوي عن أزمة الفنانة منة شلبي، مؤكدًا أنه حاول التواصل معاها أثناء الأزمة، لكنه لم يتمكن من ذلك، مشيرًا إلى أنهما تجمعهما علاقة صداقة قوية بداية من التعاون بينهما على خشبة المسرح عام 2000.

في سياق آخر، أكد الصاوي أنه لن يترشح على مقعد نقيب الممثلين، مؤكدًا أن الدكتور أشرف زكي، هو أصلح من يتولى نقابة المهن التمثيلية، قائلًا: أنا لا عايز أبقى نقيب ولا وزير أو أي حاجة تانية تعيقني عن إني أكون فنان مستقل، وأقدر أتحمل 100 ألف مسؤولية ولكن أنا مش عايز أضيع يوم إلا وأنا بمثل أو أبدع فيه وأعمل حاجة فيها فن.

مصدر يكشف لـ «الطريق» أسباب استبعاد مخرجة مسلسل طارق لطفي الجديد من العمل

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان خالد الصاوي عرض فيلم يحمل اسم مغامرات كوكو، والمقرر طرحه في السينمات مطلع شهر فبراير المقبل 2023، والعمل يضم مجموعة من الفنانين إلى جانب الصاوي منهم: بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، محمد سلام، شيرين رضا، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، سارة سلامة، حمدي الميرغني، وغيرهم وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف إيهاب ناصر.