الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد الصاوي: «إبراهيم عيسى عنده كاريزما ومش بيغلط في الدين»

خالد الصاوي
خالد الصاوي

حل الفنان خالد الصاوي ضيفا على برنامج "حبر سري" للإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر قناة القاهرة والناس، ومن خلال لقائه وجه عدة تصريحات أهمها دفاعه عن إبراهيم عيسى الذي أثار جدلا واسعا.

وأكد خالد الصاوي، أن الإعلامي إبراهيم عيسى يتمتع بكاريزما جميله ولا يسيء أبدا للدين وأفصح عن حبه له وأنه لم يشاهد سوى برنامجه.

وأضاف خالد الصاوي: "إبراهيم عيسى هو كاتب سيناريو الضيف، وبذل مجهود كبير في كل مشهد من مشاهد الضيف، وأنا بموت فيه لأن لديه كاريزما غير عادية ولما شاف مراتي قالها خالد الصاوي جسد إبراهيم عيسى أكثر مني شخصيا".

وأشار الصاوي، إلى أنه عندما التزم دينيا لا يشاهد سوى برنامج إبراهيم عيسى، وأنه لا ير إبراهيم عيسى يسيء للدين إطلاقا، وهو شخص ملم بأمور دينية كثيرة.

وقال الصاوي: "إذا كان يوجد خلاف بيني وبين عيسى، أنا أفكاري راديكالي وهو أفكاره ليبرالي، كما أنني أفضل الأشياء الملموسة كرغيف العيش، ولا أتكلم عن حرية المرأة ولبسها للحجاب".

مسلسل الاختيار

يذكر أن الفنان خالد الصاوي جسد شخصية خيرت الشاطر في مسلسل الاختيار، وواجه العديد من الصعوبات في أثناء تحضير الشخصية، قال عنها: "أنا عملت شخصيات كتير مثل جمال عبد الناصر، والخديوي توفيق، ومصطفى أمين، وأحمد فؤاد نجم كما أنني حضرت تلك الشخصيات العظيمة، ولكن عشان أحضر شخصية خيرت الشاطر، بدأت أتفرج على جميع لقاءاته لمدة يومين عشان أكون ملم بالشخصية كويس، وبعد عمل الدور في المسلسل واجهت هجوم شديد من قبل لجان الإخوان بطريقة ساخرة.

اقرأ أيضاً:

أصالة تكشف سبب بكائها بحفلها الآخير في السعودية