الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وفاء عامر تعلن انضمامها لمسلسل «الكتيبة 101»

وفاء عامر
وفاء عامر

أعلنت الفنانة وفاء عامر انضمامها لفريق عمل مسلسل «الكتيبة 101» والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023 المقبل.

كما أعلن الفنان آسر ياسين انضمامه لمسلسل «الكتيبة 101» وقام بتصوير مشاهده ونشر بوست على حسابه بانستجرام وكتب: «توكلنا على الله»، دون ذكر تفاصيل عن المسلسل.

تدور أحداث مسلسل «الكتيبة 101» حول بطولات الكتيبة في سيناء، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج محمد سلامة.

يشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101، الفنان فتحي عبد الوهاب، عمرو يوسف، الفنانة وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، آسر ياسين، أحمد داوود، وغيرهم.

آخر أعمال الفنانة وفاء عامر

شاركت الفنانة وفاء عامر في مسلسل «العيلة دي» من بطولتها ويشارك البطولة بجانبها الفنان محمد ثروت، إنعام سالوسة، إسلام إبراهيم، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، وإنتاج شركة أروما، وإخراج أحمد خالد أمين.

تدور أحداث مسلسل «العيلة دي» حول إطار اجتماعي لعائلة مصرية من طبقة متوسطة وتواجه تلك الأسرة عدة مشكلات وقضايا إنسانية، تحدث بالفعل في مجتمعنا.

اقرأ أيضا:

محمد يسري يهنئ شقيقته هنا بنجاح أغنية «بنت أبويا»