الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:56 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

قبل سهير رمزي.. فنانين ندموا على عدم إنجابهم

سهير رمزي-أرشيفية
سهير رمزي-أرشيفية

أصبحت الفنانة سهير رمزي، حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت ندمها الشديد على عدم إنجابها وتفضيلها الفن، وذلك خلال لقائها في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

وفي الحقيقة أن سهير رمزي ليست الفنانة الوحيدة التي أعلنت ندمها على عدم الإنجاب، فهناك العديد من الفنانين الذين ندموا على تفضيلهم الفن على حساب الإنجاب.

ونستعرض لكم أبرز الفنانين الذين ندموا على عدم إنجابهم في السطور الآتية :

نبيلة عبيد

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد، ندمها الشديد على عدم إنجابها في أكثر من لقاء تلفزيوني وصحفي، مؤكدة أنها كانت ترفض الإنجاب خلال بداية عملها الفني على الرغم من زواجها أكثر من مرة، أيضًا بجانب إلحاح والدتها عليها بالإنجاب، ولكنها كانت ترفض خوفًا على تأثر مكانتها في الفن، ولكن بعدما توفت والدتها ندمت على عدم الإنجاب.

اقرأ أيضًا: مادلين طبر تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل «تعويذة رشيدة» بهذا الموعد

خالد الصاوي

تعتبر قصة الفنان خالد الصاوي مع عدم الإنجاب مختلفة نوعًا ما، حيث أن تأخره في الزواج هو الذي أثر عليه وجعله لا يستطيع الإنجاب.

وأوضح الصاوي، في لقائه ببرنامج "حبر سري"، أنه فكر في تبني طفل، ولكنه لم يكن يعلم إذا كانت فكرته صحيحة أم لا، خاصًة وأنه دائم السفر ولا يستقر في مكان معين، والتبني يحتاج إلى شخص مستقر.

وأشار الصاوي، أن زوجته دائمًا تشتكي من عدم وجوده في المنزل وانشغاله بالتصوير، وهي تريد أن يكون لديها طفل.

نجوى فؤاد

الفنانة نجوى فؤاد، من أكثر الفنانات اللاتي أثرن الجدل الفترة الماضية بعدما ظهرت في لقاء تلفزيوني وأعلنت ندمها على إنجابها، خاصًة وأنها عندما تزوجت الفنان أحمد فؤاد حسن حاول معها أن ينجبوا، ولكنها كانت ترفض خوفًا من أن الإنجاب يؤثر على شكل "جسمها"، وهي كانت تظهر في أغلب الأعمال السينمائية التي شاركت فيها "راقصة"، بالتالي كانت تحتاج إلى أن تكون رشيقة، ولكنها حاليًا تبكي وتتمنى أن يعود بها الزمن لكي تنجب ويكون لديها أبناء وأحفاد، وتتخلص من الوحدة التي تعيش فيها.

اقرأ أيضًا: حكاية بنت.. دوللي شاهين تنتهي من تسجيل أغنيتها الجديدة