الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على رأسهم «جروب الماميز».. قائمة أفلام شهر فبراير بدور العرض

بوسترات الأفلام
بوسترات الأفلام

تستقبل دور العرض السينمائي، عدة أفلام جديدة خلال شهر فبراير القادم، والتي ينتظرها الجمهور بشكل كبير، وتتنوع هذه الأفلام بين الرومانسي والكوميدي.

وفي التقرير التالي نرصد لكم الأفلام المقرر عرضها في شهر فبراير.

فيلم "جروب الماميز"

أول الأفلام التي من المقرر أن تُعرض خلال شهر فبراير، فيلم "جروب الماميز"، الذي يُطرح غدًا الأربعاء 1 فبراير في السينمات، والفيلم من بطولة الفنانة روبي، محمود حافظ، يسرا اللوزي، أحمد فهيم، محمد ثروت، داري حداد، ليلى عز العرب، ومن إخراج عمرو صلاح، وتأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل.

قصة فيلم "جروب الماميز"

تدور أحداث فيلم "جروب الماميز" في إطار كوميدي إجتماعي، حول جروب واتس آب يجمع عدد من الأمهات من طبقات إجتماعية مختلفة، حيث يعاني اثنان منهما من علاقة سيئة مع أبنائهما، فيقرران التمرد على المسئولية والقيام بثورة أمهات.

اقرأ أيضًا: «هتشوفوا فيلم رايق».. كريم فهمي يُشوق جمهوره قبل عرض «أنا لحبيبي»

فيلم "أنا لحبيبى"

وتشهد دور العرض السينمائي أيضًا، طرح فيلم "أنا لحبيبي" يوم الخميس القادم الموافق 2 فبراير، وهو من بطولة ياسمين رئيس، سوسن بدر، كريم فهمي، نادر فؤاد، محمد الشرنوبي، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، والفيلم إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمود زهران.

قصة فيلم "أنا لحبيبي"

تدور قصة فيلم "أنا لحبيبي" في إطار درامي رومانسي، حول وقوع ليل في قصة حب مع شاب، وترفض والدتها تلك العلاقة، فتمر بالعديد من المراحل والمواقف الصعبة من أجل نجاح هذه العلاقة.

فيلم "الحب بتفاصيله"

كما من المقرر طرح فيلم "الحب بتفاصيله" يوم 8 فبراير القادم، وهو من بطولة الفنان محمد نور، مصطفى أبو سريع، ملك قورة، كريم الحسيني، علاء مرسي، أحمد بجة، مصطفى عباس، محمد غنيم، دينا هلال، كاريمان، ناردين عبد السلام، ومن إخراج محمد حمدي، وتأليف كريم الحسيني ومحمد مختار.

قصة فيلم "الحب بتفاصيله"

تدور أحداث فيلم "الحب بتفاصيله" في إطار رومانسي كوميدي، حول شاب غني يعود إلى مصر بعد وفاة والده، ويجد نفسه مسئولًا عن أخيه الصغير ولا يستطيع العودة مرة أخرى، ويقع في حب فتاة من أسرة بسيطة.

اقرأ أيضًا: آخرهم مسلسل «أزمة منتصف العمر».. أعمال فنية أثارت الجدل وقت عرضها

فيلم "مغامرات كوكو"

من المقرر أن يتم طرح فيلم "مغامرات كوكو" يوم 15 فبراير القادم في دور العرض السينمائي، وذلك بعد تأجيلات عديدة، وهو من بطولة الفنان بيومي فؤاد، شيرين رضا، محمد أسامة، خالد الصاوي، إيهاب فهمي، نانسي صلاح، منة فضالي، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، سارة سلامة، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، وسيناريو وحوار إيهاب نصار.

قصة فيلم "مغامرات كوكو"

تدور أحداث فيلم "مغامرات كوكو" في إطار كوميدي، حول مناقشة قضية الرفق بالحيوان، حول صراع بين الخير والشر ولكن من منظور مختلف، بين العديد من الحيوانات داخل مستشفى للطب البيطري التي يمتلكها الدكتور فوزى "خالد الصاوي".

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي يرد على اتهامات مسلسل «أزمة منتصف العمر».. خاص