الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سوسن بدر عن فيلم «أنا لحبيبي»: «الشباب بطلوا يحبوا».. (فيديو)

سوسن بدر
سوسن بدر

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن مشاركتها في فيلم "أنا لحبيبي" مع ياسمين رئيس وكريم فهمي، وعن مسلسل "جميلة" الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

قالت سوسن بدر خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي: "فيلم أنا لحبيبي رومانسي جدًا، وبقالنا كتير معملناش حاجة رومانسي في السينما مش عارفة ليه، كإن الشباب خلاص بطلوا يحبوا".

وأضافت: "إحنا على طول شغالين أكشن وكوميدي، بس الرومانسي لا، والشغل في الفيلم ممتع جدًا ومبسوطة بدوري، وياسمين وكريم عاملن شغل حلو قوي، وهادي الباجوري بحبه في الإخراج وملوش حل".

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. تعرف على كلمات أغنية ”في عيني” لـ محمد سعيد

مسلسل "جميلة"

أما عن مسلسل "جميلة" مع ريهام حجاج، قالت: "المسلسل حلو جدًا، وأيمن سلامة المؤلف كانت حاجة مختلفة وكالعادة سامح عبد العزيز ممثل قوي، وكل الشخصيات جديدة ومختلفة وأنا طالعة بشكل جديد خالص".

أبطال فيلم "أنا لحبيبي"

فيلم "أنا لحبيبي" بطولة الفنان كريم فهمي، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، أحمد حاتم، محسن محيى الدين، نادر فؤاد، بيومي فؤاد، والإخراج لـ هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم الخميس المقبل 2 فبراير.

اقرأ أيضًا: بعد تكريمها في مهرجان أسوان الدولي.. من هي التونسية سلمى بكار؟

أبطال مسلسل "جميلة"

مسلسل "جميلة" من بطولة ريهام حجاج، أحمد وفيق، عبير صبري، يسرا اللوزي، ريم سامي، نبيل عيسى، سوسن بدر، هاني عادل، صبري عبد المنعم، أحمد الشامي، مروة الأزلي، عبير منير، ومن إخراج سامح عبد العزيز، والتأليف أيمن سلامة، ومن المقرر أن يشارك في موسم رمضان 2023.

سوسن بدر في رمضان 2023

إلى جانب مسلسل "جميلة"، سوسن بدر تشارك في موسم رمضان القادم 2023، بمسلسل "بابا المجال" مع الفنان مصطفى شعبان، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، محمد نجاتي، عارفة عبد الرسول، سهر الصايغ، محمد رضوان، محمود حافظ، أحمد كشك، سما إبراهيم، بسمة داوود، جومانا مراد، فرح يوسف، ومن إخراج وتأليف أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا: بعد 14 عامًا من وفاته.. فيلم عن حياة مايكل جاكسون وابن شقيقه البطل