الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد 14 عامًا من وفاته.. فيلم عن حياة مايكل جاكسون وابن شقيقه البطل

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

صرح استوديو "لايونزجيت" أن جعفر جاكسون، نجل شقيق مغني الراب الراحل مايكل جاكسون، والذي يبلغ من العمر 26 عامًا، سوف يجسد شخصية عمه في الفيلم الذي يقدم السيرة الذاتية لمايكل جاكسون، ويحمل اسم "مايكل".

أحداث فيلم "مايكل"

وتابع "ليونزجيت" في بيان لها، أن "مايكل" تدور أحداثه حول مهمة استكشاف الرجل الذي أصبح ملك البوب، ويعتبر أشهر الشخصيات على هذا الكوكب، وأن الفيلم سوف يتناول جميع جوانب حياته وأبرز العروض التي قدمها ووضعته على هذا الطريق ليتحول إلى أيقونة في عالم الموسيقى.

اقرأ أيضًا: عزوز عادل يكشف تفاصيل انتخابات نقابة المهن التمثيلية.. (خاص)

تفاصيل فيلم "مايكل"

الفيلم سيكون من إخراج أنطوان فوكوا، ومن إنتاج جراهام كينج، اللذان أكدا على أن جعفر جاكسون لديه الموهبة والقدرة الفطرية لتجسيد شخصية عمه مايكل جاكسون، وأنه الوحيد المؤهل لتجسيد هذه الشخصية.

من هو مايكل جاكسون؟

مايكل جاكسون يعتبر نجمًا من مرحلة الطفولة بالانضمام لفرقة البوب الخاصة لعائلته، والتي أُطلق عليها "جاكسون 5"، ومن هنا انطلقت مسيرتة الفنية منفردًا، وكان مايكل جاكسون من أشهر الأشخاص في هذا الزمن، حتى توفى في عام 2009، عن عمر ناهز الخمسين عامًا.

اقرأ أيضًا: بعد الإعلان عن الانتخابات.. هل يترشح أشرف زكي مرة أخرى لمنصب النقيب؟