الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:07 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد ظهورها بملامح مختلفة.. والجمهور: «شوهت وجهها»

هيفاء وهبي ومايكل جاكسون
هيفاء وهبي ومايكل جاكسون

تصدر اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤشرات البحث عبر موقع جوجل، وذلك عقب إحياء حفلها مساء أمس، في موسم الرياض بالسعودية، حيث أحيت هيفاء وهبي والفنانة إليسا حفلا غنائيًا كبيرًا، وخلال الحفل فوجئ الجمهور بتغير ملامح هيفاء عن الذي تظهر به في الصور التي تنشرها، ولهذا تلقت الكثير من التعليقات الساخرة.

"الطريق"، تستعرض تعليقات الجمهور على ظهور هيفاء وهبي الأخير فيما يلي.

الظهور الأخير للفنانة هيفاء وهبي

كتبت إحدى مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي تعليقًا على أحدث ظهور للفنانة هيفاء وهبي مع نشر عدد من صورها من حفل السعودية، وقالت: "هيفاء وهبي بالسعودية وشكلها متغير شكلهم جابوا التقليد مش الأصلي، راحت عند السعودية رجع شكلها مثل أحلام قبل عمليات التجميل".

وتابعت: "مساكين انصدموا بالواقع، وربي إني أنا مصدومة وجالسة أتاكد هي هيفاء وهبي أو أحلام أو نضال الأحمدي أو موكلي".

كما شبهها تعليق آخر بالراحل مايكل جاكسون: "ترحم نفسها من عمليات التجميل وشها قلب مايكل جاكسون".

ومن التعليقات أيضًا التي كُتبت على صور هيفاء وهبي: "آخر عملية تجميل غير موفقة فيها، قلبت على أحلام والشد في وجهها شوهها بالأخص فمها، أصلًا أغلب صورها فوتشوب وفلتر والصورة هذه بلا فلتر وتعديل بان شكلها الحقيقي".

وكذلك كُتب عن هيفاء وهبي: "كانت جميلة بوظت جمالها بعمليات التشويه وليست التجميل ما في أحسن من خلق الله سبحانه وتعالى وكل مرحلة ولها جمالها ومهما فعلنا استحالة نظل شباب مدى الحياة هذه سنة الحياة".

اقرأ أيضًا..

تأجيل حفل جورج وسوف في الإسكندرية.. تفاصيل

حفل هيفاء وهبي في موسم الرياض

يشار إلى أن هيفاء وهبي شاركت في فاعليات موسم الرياض لعام 2022، وذلك في نسخته الثالثة، حيث أحيت الفنانة اللبنانية حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح محمد عبده بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي.