الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 03:54 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

تاجرة تفاح.. هكذا تظهر هيفاء وهبي في فيلم ”ولاد المحظوظة”

الفنانة هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي

تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مشاهد المتبقية، بفيلمها السينمائي الجديد "ولاد المحظوظة"، والذي من القرر عرضه قريبا بدور العرض السينمائية.

شخصية هيفاء وهبي في فيلم ولاد المحظوظة

ومن المنتظر أن تجسد الفنانة هيفاء وهبي خلال أحداث فيلم "ولاد المحظوظة" شخصية سيدة لبنانية تتاجر في التفاح، وتتعرض لأزمات عديدة مع تتابع أحداث العمل.

أبطال فيلم ولاد المحظوظة

ويشارك في بطولة فيلم ولاد المحظوظة إلى جانب الفنانة هيفاء وهبي كلا من: بيومي فؤاد، محمود الليثي، كريم عفيفي، ونانسي صلاح، توني ماهر، والعمل من تأليف هيثم سعيد، وإخراج مرقس عادل.

آخر أعمال هيفاء وهبي

وكانت آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي، طرحها لأحدث أغانيها، والتي تحمل اسم "يا نحلة"، والتي طرحها خلال الأيام الماضية وحققت نسبة مشاهدات مرتفعة عبر موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب ومنصات الاستماع للموسيقى، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، ومن توزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، وألحان بلال سرور، وميكس وماستر سليمان دميان.

اقرأ أيضا: هيفاء وهبي تبدأ تصوير أولى مشاهدها في «أرض جهنم»