الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 07:16 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ممنوع من الحركة 6 أسابيع”.. تطورات الحالة الصحية لـ عباس أبو الحسن

الفنان عباس أبو الحسن
الفنان عباس أبو الحسن

حرص الفنان عباس أبو الحسن على طمأنت جمهوره ومتابعيه، على حالته الصحية، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في قدميه في مساء يوم الخميس الماضي، نتيجة تعرضه لقطع في وتر إكيليس، أثر الحادث الألئيم الذي تعرض له في الفترة الماضية، حيث قام بدهس سيداتين أسفل سيارته.

أول تعليق من عباس أبو الحسن بعد إجراء عملية جراحية

وشارك الفنان عباس أبو الحسن مع متابعيه، عدة صور لقدمه في الجبيرة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليه قائلا: "قدر الله وما شاء فعل.. أشكر العدد الغفير من الأصدقاء والمعارف والمتابعين الذين اهتموا بالسؤال علي وكانوا بمثابة السند النفسي في اختيار صعب مريت ومازلت أمر به، وأنا مدين لكم بالامتنان والعرفان".

وأضاف: "خضعت أمس الأول لعملية جراحية دقيقة لترميم وخياطة طرفي وتر اكيلس في ساقي اليمنى، والذي كان قد قُطع فجأة لعدم تحمله ضغط وزن سيارتي الهائل خلال محاولتي المستميتة لرفعها وقلبها على جانبها لإنقاذ السيدة التي علقت ملابسها بمجموعة الحركة الخلفية للسيارة المرتفعة".

وتابع حديثه، وقال: "سأظل في تلك الجبيرة السوداء المبينة بالصور لمدة 6 أسابيع ممتنعا عن الحركة، ومن بعدها برنامج علاج طبيعي لمدة ستة أشهر، على أمل استعادة حركتي الطبيعي تدريجيا من بعدها، كما أنني سأواصل تقديم البودكاست حوارات مع عباس لإيماني الكامل بأهميته وجدواه في تقديم الرحلة الإنسانية والإبداعية لنماذج استثنائية مُلهمة وناجحة في شتى المجالات".

اقرأ أيضا: عباس أبو الحسن يكشف أسرار حياته مع إنجي علي