الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 01:01 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خايفة أتوجع أو يؤذيني”.. عائشة بن أحمد تكشف أسباب رفضها للزواج

الفنانة عائشة بن أحمد
الفنانة عائشة بن أحمد

تصدر اسم الفنانة عائشة بن أحمد تريند محركات البحث بموقع "جوجل"، بعد ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم منى الشاذلي »، المذاع على قناة "ON"، وكشفت عائشة خلال لقاءها عن العديد من الأسرار عن حياتها العاطفية، وصرحت عن أسباب عدم ارتباطها وزواجها حتى الآن.

أبرز تصريحات عائشة بن أحمد

وتحدثت الفنانة عائشة بن أحمد، عن تفاصيل حياتها منذ قدومها إلى مصر من 10 سنوات، دون أن تخلق لنفسها حياة اجتماعية بمصر، حيث كانت تقتصر حياتها مابين العمل وبيتها، وقالت: "أنا كنت حسيت إني حياتي بتمر، وأنا مش بستمتع بها نهائيا، ومش عارفة إيه اللي حصلي بعد تصوير مسلسل بدون سابق إنذار، وقررت أني عايزة أعيش وأخرج وأشوف الناس، ومن يوم العيد أي حد يقول لي نخرج.. أقوله يلا بينا، وأنا دلوقتي مبسوطة أوي".

أسباب رفض عائشة بن أحمد للزواج

وكشفت الفنانة عائشة بن أحمد، عن سبب عدم دخولها في أي علاقة عاطفية، قائلة: "بهرب خوفا من إني أتوجع أو تحصل لي حاجة أو هو يؤذيني، ومبديش فرصة أصلا للشخص اللي قدامي، وحكمت على علاقات كتير بالفشل من قبل ما أدخلها".

وأردفت: "بخاف على نفسي ومشاعري أوي، ولكن في حياتي العادية شجاعة.. أنا ست جبانة وبخاف على نفسي زيادة عن اللزوم.. وحتى الآن مقابلتش اللي يقدر يكسر الخوف ده عندي، ومعنديش تروما بس أنا جبانة أوي في الارتباط".

اقرأ أيضا: عائشة بن أحمد في ضيافة منى الشاذلي.. الليلة