الطريق
الخميس 25 يوليو 2024 04:20 صـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر ضحايا ”أوبر”.. من هي الفنانة هلا السعيد؟

الفنانة هلا السعيد
الفنانة هلا السعيد

تصدرت اسم الفنانة هلا السعيد التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن محاولة سائق أوبر للتحرش بها أثناء توصيلها، وظهرت هلا السعيد خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وهي في حالة انهيار تام وتتحدث عن تفاصيل الواقعة.

هلا السعيد تتعرض للتحرش من سائق أوبر

وقالت الفنانة هلا السعيد في فيديو لها، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "أنا واقفة على محور الضبعة، وسواق أوبر فجأة وقف، وقالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام.. نزلت وسيبت حاجتي في العربية ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي.. والحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار".

أبرز معلومات عن الفنانة هلا السعيد

هي إعلامية وممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الإعلامية عبر شاشة قناة "روتانا مصرية"، وشاركت في برنامج "عز الشباب"، وبعدها انتقلت إلى قناة "صدى البلد" وقدمت فيها برنامج "شباب البلد".

وانتقلت الفنانة هلا السعيد إلى قناة "mbc مصر" لتقديم برنامج "أحسن ناس"، وبعد ذلك بدأت مسيرتها الفنية، وشاركت في مسلسل "سرايا عابدين" عام 2014 وقدمت خلاله شخصية "عطيات".

وتخرجت الفنانة هلال السعيد في كلية العلوم السياسية، ودرست الإعلام، واجتازت اختبارات المعهد العالي للفنون قسم التمثيل والإخراج عام 2015.

أهم أعمال هلا السعيد

وشاركت الفنانة هلا اليعيد في العديد من الأعمال الدرامية الشهيرة، ومن أبررها: مسلسل "سرايا عابدين، بركة، لما كنا صغيرين، طلقتك نفسي، مسلسل ملحمة موسى، إلا أنا، يوتيرن، راجعين يا هوى، المداح 2، حدوتة منسية".

آخر أعمال الفنانة هلا السعيد

وفي هذا السياق، شاركت الفنانة هلا السعيد في بطولة مسلسل المداح 4، الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان المنقضي 2024، وهو من بطولة كلا من: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، سهر الصايغ، محمد عز، حنان سليمان، مي سليم، تامر شلتوت، صبحي خليل، دياب، حمزة العيلي، وآخرين، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف أمين جمال.

اقرأ أيضا: هلا السعيد: «نفسي في جزء خامس من المداح وحمادة هلال ما بيزعلش حد»