الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:42 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فك حزام البنطلون”.. هلا السعيد تعلن تعرضها للتحرش على يد سائق أوبر

الفنانة هلا السعيد
الفنانة هلا السعيد

تصدر اسم الفنانة هلا السعيد تريند محركات البحث بموقع "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت عن تعرضها للتحرش على يد إحدى سائقي شركة "أوبر" وذلك من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

هلا السعيد تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

وقالت الفنانة هلا السعيد خلال مقطع فيديو، نشرته على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام: "أنا واقفة على محور الضبعة.. سواق أوبر فجأة وقف وقالي العربية سخنت، ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام".

وتابعت: "نزلت وسيبت حاجتي من العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، والحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار".

وعلقت على الفيديو، قائلة: "الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل بقى في بوليسي جديدة، وفيه تسجيل في العربية.. بس واضح أن مفيش فايدة في أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا".

آخر أعمال هلا السعيد

ويذكر أن، شاركت الفنانة هلا السعيد في بطولة مسلسل المداح 4، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، بجانب كلا من: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، سهر الصايغ، محمد عز، حنان سليمان، وتامر شلتوت، صبحي خليل، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا: هلا السعيد: «نفسي في جزء خامس من المداح وحمادة هلال ما بيزعلش حد»