الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:21 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قرار حبسه.. حمو بيكا يروج لأغنيته الجديدة «أنا مايكل جاكسون»

حمو بيكا
حمو بيكا

تصدر اسم نجم المهرجانات حمو بيكا قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد قرار حبسه التي أصدرته المحكمة، أمس الإثنين، ضده هو والمطرب عمر كمال ومعاقبتهما بالحبس لمدة عام .

حمو بيكا

وتجاهل حمو بيكا قرار المحكمة وروج لأغنيته الجديدة "أنا مايكل جاكسون عصري"، ونشر البوستر الدعائي لها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

أغنية أنا مايكل جاكسون

وعلق قائلا: "قريباً "انا مايكل جاكسون عصري " حمو بيكا - حوده ناصر " شاعر الغية "، توزيع : فيجو الدخلاوي كلمـات: حوده ناصر " شاعر الغية "، سوشايل ميديا: سامو الارهابي - رحمه الحلواني، جرافيك ومونتاج: حمو الرايق".

يشار إلى أنه عاقبت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، مؤدي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال بالحبس سنة وكفالة 10 آلاف جنيه؛ لإيقاف التنفيذ لكل منها وغرامة 10 آلاف جنيها، وبراءة الراقصة لورديانا في واقعة التعدي على القيم والمبادئ الأسرية بسبب فيديو "انتي معلمة" .

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي جهات التحقيق المعنية بلاغًا يفيد بقيام كل من حمو بيكا، مؤدي المهرجانات، وعمر كمال والراقصة البرازيلية لورديانا، ببث مقطع فيديو خادش للحياء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

كما وجّهت جهات التحقيق تُهمة الإخلال بالآداب الاجتماعي لجميع ما سبق؛ إذ تعمدوا استخدام وسائل الاتصال والإنترنت بطريقة سيئة مع بث فيديوهات، بهدف التربح منها، والحصول على أموال مقابل نشرها .

وجرى إجراء التحقيقات اللازمة حيال المشكو في حقهم، وتم إرفاق المحضر والحسابات الخاصة لكلا المتهمين، التي تم بث الفيديوهات من خلالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف التربح منه وكسب أموال طائلة، وجرى إحالتهم إلى المحكمة الاقتصادية التي أصدرت حُكمها المتقدم .

اقرأ أيضًا : بعد انفصالها عن هادي الباجوري.. ياسمين رئيس ترقص على أنغام عبد الباسط حمودة «فيديو»

وكان مؤدى المهرجانات حمو بيكا كان قد أصدر بيانًا صحفيًا مؤخرًا عقب تسريب مكالمة هاتفية مع شخص مجهول، حول حصوله على رشوة من أكثر من مطرب مهرجانات لتسجيل قيدهم بالموسيقيين .

موضوعات متعلقة