الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:56 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق الشناوي يرد على اتهامات مسلسل «أزمة منتصف العمر».. خاص

الناقد الفني طارق الشناوي
الناقد الفني طارق الشناوي

تعرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" للعديد من الانتقادات حول مناقشتة لقضية زنا المحارم، خاصة بعد عرض الحلقة الرابعة من المسلسل والتي شهدت تطورًا كبيرًا للأحداث.

وفي هذا السياق، تواصلت جريدة "الطريق" مع الناقد الفني طارق الشناوي لمعرفة رأيه في المسلسل، وقال: "زنا المحارم يبقى موجود إذا كانت هى الأم وإذا حدث الزنا بالفعل، ولكن هل يقينًا ريهام عبد الغفور هى الأم في الدراما حتى هذه اللحظة؟، وزنا المحرام بالتأكيد فعل مستهجن في كل الديانات والثقافات، ولكن يُناقش في الدراما، بدليل أن القتل حرام ولكن نرى في الأفلام والمسلسلات مناقشة العديد من جرائم القتل".

اقرأ أيضًا: محمد رضوان عن مسلسل موضوع عائلي2: «عيطت في آخر حلقتين زى المشاهد».. (فيديو)

طارق الشناوي: أتوقع تطور سريع للأحداث

وأضاف: "أنا شايف إن المسلسل جرئ، وفكرة إنه مأخوذ عن مسلسل تركي أو غيره، أرى أنها غير صحيحة لأن هذه قضايا عامة ليست خاصة بنوع من الدراما والجرأة مطلوبة، والمسلسل دراميًا يقف على أرض صلبة ومتوقع نجاح كبير وتطور سريع للأحداث".

اقرأ أيضًا: سوسن بدر عن فيلم «أنا لحبيبي»: «الشباب بطلوا يحبوا».. (فيديو)

أبطال مسلسل "أزمة منتصف العمر"

مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة الفنان كريم فهمي، رنا رئيس، ريهام عبد الغفور، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، عمر السعيد، ركين سعد، سلوى محمد علي، هند عبد الحليم، أيه سليم، شروق إبراهيم، ومن إخراج كريم العدل، والتأليف لـ أحمد عادل، وفكرة أيمن سليم، والمعالجة الدرامية للمسلسل قام بها كريم فهمي بمشاركة المخرج كريم العدل.

قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"

ودارت أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" حول ريهام عبد الغفور التي تتزوج من رجل يكبرها في السن وتعاني من إهماله لها وتكتشف بعد ذلك بأنه يخونها، وفي نفس الوقت يتقرب منها زوج ابنتها "كريم فهمي" ويقع في حبها، ويُعرض المسلسل عبر منصة شاهد VIP من يوم الأربعاء إلى الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

اقرأ أيضًا: «هتشوفوا فيلم رايق».. كريم فهمي يُشوق جمهوره قبل عرض «أنا لحبيبي»