الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رضوان عن مسلسل موضوع عائلي2: «عيطت في آخر حلقتين زى المشاهد».. (فيديو)

محمد رضوان
محمد رضوان

حقق الفنان محمد رضوان نجاح كبير في مسلسل "موضوع عائلي" من خلال شخصية رمضان حريقة، كما تصدر المسلسل تريند مواقع التواصل الإجتماعي.

أعرب الفنان محمد رضوان عن سعادته بردود الأفعال على شخصية رمضان حريقة، حيث قال خلال لقاءه في برنامج mbc trending، أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح الكبير للمسلسل، مستكملًا: "أنا كنت متطمن لإن الناس اتعلقت بالشخصية فكانوا هيتقبلوا أى كوميديا تطلع منها".

اقرأ أيضًا: «فخورة انك فنان مصري».. ريهام سعيد تشيد بماجد الكدواني في «موضوع عائلي»

تحضير محمد رضوان لشخصية رمضان حريقة

وعن تحضيره لشخصية رمضان حريقة، أضاف: "الكوميديا محببة لكل الناس، وده أول دور أقدمه يكون كوميدي من أوله لآخره، وكان كل واحد بيرتجل من داخل الشخصية، ورمضان قريب من قلبي جدًا، والأبطال كلهم كنا زي فريق الكورة كده بنباصي لبعض كل واحد يقول إفيه".

محمد رضوان: بحس بحالة من المتعة لما بشتغل مع ماجد الكدواني

وبالحديث عن ماجد الكدواني، تابع رضوان: "ماجد الكدواني ممثل عظيم، وممثل مهم في مصر، والشغل معاه حالة من المتعة، أنا كنت قارئ المسلسل بس اتأثرت كإني مشاهد وكنت بعيط، وده طبعًا بيرجع للمخرج أحمد الجندي لإنه كان مركز في كل تفصيله وهو إنسان قبل ما يكون مخرج، واللي طلع على الشاشة طلع من خلال العشرة اللي بينا".

اقرأ أيضًا: أمر بحالة صعبة.. ندى الكامل تكشف سبب غيابها عن السوشيال ميديا

أبطال مسلسل "موضوع عائلي"

قدم بطولة الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الفنان ماجد الكدواني، طه دسوقي، نور، رنا رئيس، سما إبراهيم، لبنى محمود، ياسمين وافي، محمد رضوان، محمد القس، محمد شاهين، ومن إخراج أحمد الجندي.

أحداث مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني

درات أحداث الجزء الثاني من موضوع عائلي بعد سنتان من اعتراف إبراهيم لسارة بأنه والدها، وحول زواج سارة من ابن عمتها حسن، واكتشاف إبراهيم بأنه مصاب بورم في المخ ورحلة علاجه، وتوالت الأحداث في إطار إجتماعي كوميدي.

اقرأ أيضًا: بعد تكريمها في مهرجان أسوان الدولي.. من هي التونسية سلمى بكار؟