جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 02:52 مـ 14 رجب 1444 هـ

مشاهدة مسلسل «موضوع عائلي» الجزء الثاني الحلقة الأخيرة

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الحلقة الأخيرة
مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الحلقة الأخيرة

مشاهدة مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني الحلقة الأخيرة ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر حيث أن مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني الحلقة الأخيرة، من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا مع النجوم ماجد الكدواني والفنانة نور اللبنانية ولهذا ننشر فيما يلي كل ما يخص مشاهدة مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني الحلقة الأخيرة وإليكم كل التفاصيل.

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الحلقة الأخيرة

تشهد أحداث مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني الحلقة الأخيرة في موعدها مفاجأة بعد اكتشاف أسرة إبراهيم بمرضه بورم في المخ، ولهذا السبب يسانده كلا من غازي ومريم ورمضان وسارة وحسن وكل أسرته في أحداث مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني الحلقة الأخيرة حيث سيجري عملية ازالة الورم.

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الحلقة الأخيرة على شاهد

تعرض أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني بشكل حصري عبر منصة شاهد vip، إذ إن مسلسل "موضوع عائلي" الموسم الثاني الحلقة الأخيرة، وذلك في يوم الخميس المقبل الموافق 26 يناير بجودة عالية وبدون إعلانات.

مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني الحلقة الأخيرة

أما مواعيد عرض مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني الحلقة الأخيرة الخميس المقبل الموافق 26 يناير، إذ أن مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني الحلقة الأخيرة يعرض يوم الخميس من كل أسبوع، عبر منصة شاهد الأصلية التي تعرض حلقتين من الجزء الثاني مسلسل "موضوع عائلي"، في الأسبوع الواحد وفي هذا الأسبوع تعرض أخر حلقتين من العمل.

اقرأ أيضًا: ماذا يحدث في دور الرعاية الصحية؟.. تفاصيل مسلسل «بالطو» قبل طرحه

أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الحلقة الأخيرة

أبطال تضم مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني الحلقة الأخيرة هم النجم ماجد الكدواني، محمد رضوان، سما إبراهيم، طه دسوقي، ورنا رئيس، محمد شاهين، ياسمين وافي، نور اللبنانية، محمد القس، وآخرين.

عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

عدد حلقات مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني الحلقة الأخيرة يبحث عنه الجمهور في مصر والوطن العربي المتابع للعمل عبر منصة شاهد ونجد أن الموسم الأول من مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الأول يضم عشر حلقات فقط والذي عُرض عام 2021، بينما عدد حلقات مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني الذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد الأصلية الرقمية، هي 12 حلقة وتطرح منصة شاهد حلقتين أسبوعيًا ويعد من أبرز وأنجح الأعمال في بداية 2023.