الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:05 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجد الكدواني يكشف حقيقة تقديم جزء ثالث من «موضوع عائلي»

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

تصريحات ماجد الجدواني لاقت اهتمامًا كبيرًا من الجمهور الساعات الماضية، بسبب حديثه عن مسلسل موضوع عائلي والنجاح الذي حققه من خلال هذا العمل، وكذلك عن فكرة تقديم جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي.

تصريحات ماجد الجدواني عن جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي

كشف الفنان ماجد الكدواني حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي، بعد النجاح الذي حققه العمل في الجزء الأول والثاني، وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، على قناة MBC مصر: "اللي عايزه ربنا هيكون، لأن بعد نهاية الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي مكناش نعرف هنقدر نقدم موسم تاني ولا لأ، لكن الحمد لله والشكر لله بعت الأفكار الحلوة للأستاذ أحمد الجندي، ويارب إن شاء الله نرتبها مع أستاذ أحمد الجندي وأستاذ أحمد الجنايني، نفكر مع بعض وده لأن مفيش حد بيشتغل لوحده احنا كيان واحد وإن شاء الله يارب يكمل".

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة

ماجد الكدواني يتحدث عن مسلسل موضوع عائلي

وقال ماجد الكدواني في حديثه: "الهدف من موضوع عائلي بعيدًا عن الترند، وكل هدفنا أن الرسائل توصل للجمهور لأننا كنا شايفين أن أحنا محتاجين نوصل بعض الرسائل الإنسانية والحمد لله أن ربنا قدر يوصلها من خلالنا".

وتابع ماجد الكدواني حديثه، عن الجزء الثاني الذي جمع بين الكوميديا والتراجيديا، وقال: "عرفنا نعمل الجمع ده بسبب اللي كتبوا وفي الأستاذ أحمد الجندي والمونتاج محمد رحيم، احنا مكنش هدفنا ندوس على العواطف أو نشحت مشاعر مش عايزين نوصل للوجع لكن نوصل للشجن، ودي براعة أستاذ أحمد الجندي هو عنده خبرة كبيرة".

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة

اقرأ أيضًا..

«ظهور خاص لـ أحمد حلمي».. ملخص برنامج الدوم الحلقة السادسة

ماجد الكدواني يتحدث عن مشهد المناجاة في موضوع عائلي

وتحدث ماجد الكدواني عن مشاهد "المناجاة" الذي قدمه في الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلي، وقال: "ببساطة شديدة كل هدفنا نقول أن أي إنسان ممكن يكلم ربنا في أي وقت بأي شكل والأهم أننا مننساش نكلم ربنا، هي مناجاة أي إنسان فينا ممكن يكلم ربنا في أي وقت وهو دا شكل المناجاة أن ممكن في أي لحظة أكلم ربنا وأقول كل اللي في قلبي وأكون واثق وكلي إيمان أن ربنا هيسمعني".