الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لذيذ اوي».. رواد السوشيال ميديا يعلقون على إعلان «هنيدي والكدواني» الجديد (فيديو)

محمد هنيدي وماجد الكدواني من إعلانهم الجديد
محمد هنيدي وماجد الكدواني من إعلانهم الجديد

شارك النجم محمد هنيدي جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو من إعلانه الجديد، الذي يقدمه مع النجم ماجد الكدواني، عن إحدى المنتجات الغذائية "مولتو".

إعلان محمد هنيدي وماجد الكدواني الجديد

ونشر محمد هنيدي، إعلانه مع ماجد الكدواني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونال الإعلان على إعجاب العديد من الجمهور، وتفاعل مع الكوميديا الذي قدمها محمد هنيدي وماجد الكدواني بالإعلان، وأشادوا بأدائهم فيه.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت لهم علىىالإعلان، كان من النجم كريم فهمي الذي قال عن الإعلان: " لذيذ اوي".

بينما جاءت تعليقات الجمهور كالآتي: "عسل أقسم بالله انتوا الاتنين، أحلى إعلان، جمدان أقسم بالله يا فنان، الدعايات المصرية بتحسها فيلم سينمائي، أحلى صغنن يا هنيدي، لما عملوا الصغنن جابوك، بعيدا عن إني بعشق محمد هنيدي عشق كده لأن لا في زيه ولا هيجي بعده حرفيا أكثر واحد بيضحكني أصلا بشوفو كده بضحك بحبك أقسم بالله والإعلان عظمة".

اقرأ أيضا: أصالة: «السعودية قدرت تعمل تكريم كل فنان يتمنى يحصل عليه»

على الصعيد الآخر، كان النجم محمد هنيدي، تصدر التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ظهوره في حفل توزيع جوائز Joy Awards، التي أقيمت منذ يومان في الرياض، وبسبب خفة ظله لحظة تقديمه لجائزة المرشحات لأفضل ممثلة عن فئة السينما، والذي أعلن فيها عن أسم الفائزة وهي النجمة هند صبري عن دورها في فيلم كيرة والجن.

وصعد محمد هنيدي على المسرح بعد صعود النجم أحمد عز، وقال هنيدي عقب صعوده: "مش عارف أحمد عز كان موطي أوي ليه؟ ما أهي حلوة اهو"، وذلك كنوع من المداعبة منه لارتفاع المنصة والميكروفون، حيث أنه كان مناسبا لطوله، بينما احتاج أحمد عز للانحناء بسبب طوله، حتى يتمكن من الكلام بالقرب من الميكروفون، وهو ما أدى لتفاعل جميع الحضور معه ومع خفة ظله.

ومن أبرز النجوم الذين شاركوا بحفل "joy awards"، من مصر يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، محمد هنيدي، أحمد عز، كريم عبد العزيز، منى زكي، أحمد حلمي، رامز جلال، كريم محمود عبد العزيز، أحمد سعد، أنغام وغيرهم