الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:46 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ظهور خاص لـ أحمد حلمي».. ملخص برنامج الدوم الحلقة السادسة

ملخص برنامج الدوم الحلقة السادسة
ملخص برنامج الدوم الحلقة السادسة

ملخص برنامج الدوم الحلقة السادسة يسأل عنها الجمهور الذي لم يستطع مشاهدتها الساعات الماضية، حيث أن برنامج الدوم الموسم الثاني المعروض على قناة dmc، حقق نجاحًا كبيرًا، ليكون أكثر برامج المواهب حاليًا متابعة في مصر والوطن العربي.

ملخص برنامج الدوم الحلقة السادسة

شهد ملخص برنامج الدوم الحلقة السادسة مجموعة من اختبارات الأداء للعديد من المواهب القوية التي نالت استحسان رأي لجنة التحكيم، إذ واصلت لجنة التحكيم المكونة من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء والإعلامي شادي شاش وأحمد مبارك مدرب التمثيل، حيث أنهم اختاروا المتسابقين من المرحلة الأولى وقاموا بتقييم عشرات المواهب بمحافظة القاهرة على مدار الحلقة السادسة، ما بين تمثيل وغناء وتقديم.

https://fb.watch/ik1q2Bi9_6/

برنامج الدوم الحلقة السادسة من المقرر أن يتم خلال الأسبوع المقبل الإعلان عن أسماء الـ 95 متسابق الذين وافقت عليهم اللجنة، وتأهلوا لمرحلة الدقيقة الواحدة.

مفاجأة حلقة الدوم

كانت المفاجأة في الحلقة السادسة من برنامج الدوم أمس الجمعة 27 يناير، هي المتسابقة شيماء زين الدين من محافظة الإسكندرية، حيث تقدمت للبرنامج وهي في شهور حملها الأخيرة، مشيرة إلى أنها لم تستطع الانتظار عندما عرفت أن هذه فرصتها الأخيرة في التقدم للاختبارات بهذا الموسم، وقررت شيماء المشاركة في فئة الغناء رغم حملها، وأجادت الغناء ونالت إعجاب الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء والإعلامي.

https://fb.watch/ik1odhgHGG/

أحمد حلمي في برنامج الدوم

وكعادة برنامج الدوم بموسمه الثاني استعرض عددًا من التقارير بتعليق صوتي من الفنان أحمد أمين عن مجموعة من المشاهير، وكان في مقدمتهم الفنان الكوميدي أحمد حلمي، والنجمة الكبيرة الراحلة شادية.

https://fb.watch/ik1ArumvMy/

اقرأ أيضًا..

ظهور خاص للسندريلا سعاد حسني.. ملخص خامس حلقات برنامج الدوم

الليلة.. بدء عرض حكاية «مهلة أخيرة» من مسلسل في كل أسبوع حكاية

موعد عرض برنامج الدوم الحلقة السابعة

موعد عرض برنامج الدوم الحلقة السابعة سأل عنها الجمهور، والتي من المقرر أن تعرض عبر قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساءًا، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.