الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:24 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. حسين فهمي وأصالة في لجنة تحكيم الحلقة النهائية من «الدوم»

الحلقة النهائية من برنامج الدوم
الحلقة النهائية من برنامج الدوم

تعرض شاشة قناة on الفضائية، اليوم السبت الحلقة النهائية من برنامج «الدوم» الذي يهدف لاكتشاف المواهب والتمثيلية والغنائية وتقديم البرامج، وستضم لجنة التحكيم في الحلقة النهائية كلا من كريم عبد العزيز وحسين فهمي وأصالة.

وستعرض الحلقة النهائية من برنامج «الدوم»، الليلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ومن المقرر أن يتم إعلان أسماء الفائزين بالثلاثة مجالات الغناء والتمثيل وتقديم البرامج.

واستعرضت حلقة أمس الجمعة عبر شاشة قناة On لقطات سابقة من حفل الافتتاح والمراحل السابقة بمسابقة «الدوم»، التي حققت نسب مشاهدات عالية، والبرنامج من إطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والإنتاج لـ شركة ميديا هب «سعدي – جوهر».

وكانت عضوية لجنة تحكيم برنامج «الدوم»، ضمن خلال المراحل السابقة عدد من النجوم مثل «هند صبري، ويسرا وليلى علوي ويسري نصرالله وأنغام والمخرج مروان حامد وعمرو يوسف، وحميد الشاعري وأمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى ونجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية چاسمين طه».

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2022.. ريهام حجاج بشخصية غير مألوفة في «يوتيرن»

وفي سياق آخر، كانت المواهب المشاركة في برنامج «الدوم» تألقوا أمس الخميس بمشاركتهم في ستاد القاهرة الذي أقيم به مباراة منتخبي مصر والسنغال، حيث غنوا أغنية بعنوان «تحيا مصر» بالتزامن مع تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022.