الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف تعاملت أصالة مع اتهام طليقة زوجها لها بسرقة اغراضها؟

أصالة
أصالة

تصدرت النجمة السورية أصالة نصري، تريند موقع البحث العالمي "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما اتهمتها طليقة زوجها فائق بالتهجم على منزلها وسرقة أغراضها.

طليقة زوجة أصالة تتهمها بسرقة اغراضها

هاجمت ماريتا، طليقة فائق حسن، زوجة طليقها النجمة أصالة نصري، وذلك من خلال بث مباشر تم عرضه مع الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، المذاع عبر قناته الرسمية، بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقالت ماريتا، خلال البث المباشر: "أنا رجعت من السفر.. وجيت على البيت وبنتي معايا وفي ناس بتشتغل بالبيت.. وأصالة كانت موجودة في منزلها برفقة زوجها فائق.. وذلك بهدف التخلص من أغراضي".

وتابعت: "أنا عايزة الكل يسمع أصالة وفائق أخذوا أغراضي.. والجيران شاهدين وشافوا أصالة في بلكونة غرفتي.. وين أغراضي هذه خصوصية هيدا عيب وفي شغالة هنا يتشهد.. كل جيراني اللي شافوا أصالة ببلكونة غرفتي كلهم عندي وشاهدين.

معلومات عن ماريتا حامد طليقة فائق حسن

تنتمي ماريتا حامد، إلى أصول عراقية، ولكنها تحمل الجنسية الأمريكية، لذلك حياتها متنقلة ما بين الولات المتحدة الأمريكية ودلة الإمارات العربية المتحدة، بسبب عملها في مجال عروض الأزياء.

وبدأت ماريتا، مشوارها في مجال الأزياء كموديل ظهرت في أغنية "مو على كيفك" التي قدمها المطرب ماجد المهندس عام 2012، وكان حينها فائق حسن مدير أعمال ماجد، ومن هنا نشأت علاقة عاطفية بينهما ثم تزوجا.

كيف تعاملت أصالة مع اتهام طليقة زوجها لها بسرقة اغراضها

وتجاهلت أصالة نصري، اتهام ماريتا حامد ولم تفكر حتى في الرد عليها، بل أنها استكملت الترويج لأغاني ألبومها الجديد الذي طرحت منه ثلاثة أغنيات، والتي يعتبر من أبرزهم أغنية بعنوان "غلبان" التي تصدرت جميع المنصات الموسيقية بعد مرور ساعات قليلة من طرحها عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية:

"غلبان أوي غلبان.. عايش على اللي كان.. فاكرنا زي زمان.. آه غلبان أوي غلبان.. لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته.. ده فاكر دمعنا هنا على خدنا يا تهيؤاته".

أقرأ أيضًا: من هو فارس مطرب المهرجانات الذي تاب وتبرأ من أغانيه ليكون منشد ديني