الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:02 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاح غلبان.. تعرف على تفاصيل أغاني أصالة الأخيرة

أصالة
أصالة

تعيش المطربة السورية أصالة حالة من الإنتعاش الفني فى الفترة الأخيرة، حيث تطرح أغاني ألبومها الجديد "شايفة فيك" تباعًا عبر منصة "يوتيوب"، وبعد النجاح الكبير لأغنية "غلبان" التي تعتبر أول أغاني الألبوم، وهى من كلمات من القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد طارق يحيي، طرحت أصالة ٤ أغاني جديدة نرصد لكم تفاصيلها فى السطور الآتية.

الأولى .. أنا حرة

أغنية "أنا حرة" من كلمات نور الدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء، وتقول كلماتها: أنا حرة ومش مضطرة البس فوق حقيقتي وشوش .. أنا حرة ومش فارق معايا اللى مبعجبهوش .. وليه أرضى بحاجة عقلي رافضها .. وليه أرضى بحاجة غيري فارضها"، وحققت الأغنية حوالي ٢٧٠ ألف مشاهدة وتصدرت التريند ال ١٣ من خلال موقع "يوتيوب".

الثانية .. فرحة وبس

أغنية "فرحة وبس" كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، توزيع أمين نبيل، وحققت ٢٥٠ ألف مشاهدة، وتقول كلماتها: فرحة الأفراح نادتني .. جت عيونه وانقذتني.. لما اشوفه بقول ياريتني كنت شوفته من زمان .. حاجة من ريحة حبايبي .. ده نقاوتي ومن مجايبي .. واللى جاى هيبقى بمبي اطردوا الأحزان.

إقرأ أيضًا ..

تامر حسني ينشر فيديو من حفله الأخير بمدينة العلمين (فيديو)

الثالثة .. فقدت نفسي

أغنية "فقدت نفسي"، التي حققت ٣٠٠ ألف مشاهدة وتصدرت التريند ال ٢٢ عبر "يوتيوب"، من كلمات حذيفة العرجي، ألحان رامي الشافعي، توزيع عمر صباغ، وتقول كلماتها: لم يكذب الليل حين الليل أخبرني .. أن الذي غاب دهرا لن يعود غدا .. انا كرهتك لا اخفيك من زمن .. وصرت اكره من كرهي لك البلدا.

الرابعة .. كڤوكيم

أغنية "كڤوكيم" كلمات وألحان اري جان، وتوزيع اري جان بالإشتراك مع دياب، وتقول الكلمات: غنوا معنا الليلة يا حبايب واى واى .. على ضوك يا قمر تفاح حلو حشنا ومن المسا للصبح خدود حمر بسنا، وحققت الأغنية أكثر من ٣٠٠ ألف مشاهدة بعد أقل من ٢٤ ساعة.