الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة
مشاهدة مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة ينتظرها عدد كبير من الجمهور ومحبي العمل، وذلك غدًا الخميس الموافق له 26 يناير الجاري على منصة شاهد vip الرقمية.

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة ستضم الكثير من الأحداث والمفاجآت لمتابعي العمل، ومن المتوقع أن تكون نهاية الحلقة مفتوحة تمهيدًا لعرض موسم ثالث من المسلسل الكوميدي الشهير.

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة تأتي غدًا الخميس على منصة شاهد vip الرقمية في تمام الساعة 11 مساءً، ومن المقرر أن يتم طرح حلقتين من العمل وهي الحلقة 11 و12 وهي الأخيرة.

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة سنكتشف خلالها مصير إبراهيم وهو الفنان ماجد الكدواني وما سيحدث له في بلغاريا، بجانب موقفه من الخضوع لعملية جراحية خطيرة دون أن يخبر أسرته.

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة يبحث عنه الجمهور، منتظرين مشاهد حفل زفاف رنا رئيس وطه دسوقي ضمن الأحداث، وما سيحدث لعائلة إبراهيم في بلغاريا.

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة وهي الحلقة 12 يوم الخميس غدًا عبر منصة شاهد، وستحصد الكثير من نسب المشاهدة كما أن العمل يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في مصر.

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقة 12

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقة 12 وهي الحلقة الأخيرة التي تفاجآ بها الجمهور، حيث كانت حلقات الموسم الأول من المسلسل التي عُرضت في 2021 ضمت 10 حلقات فقط.

تضم مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقة 12 في بطولتها كلًا من رنا رئيس، ماجد الكدواني، وسما إبراهيم، محمد رضوان، وطه دسوقي، ونور اللبنانية، ومحمد شاهين، وياسمين وافي وآخرين.

اقرأ أيضًا: زوجة مروان خوري: ”ظليت أكتر من 6 سنوات أقنعه يتزوجني”