جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 02:14 مـ 14 رجب 1444 هـ

موعد عرض مسلسل «موضوع عائلي 2» الحلقة 11

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة 11
موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة 11

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة 11 يبحث عنه الجمهور ومتابعي المسلسل، لمشاهدة تطورات العمل في الحلقة قبل الأخيرة.

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة 11 من المقرر له يوم الخميس المقبل، الموافق له 26 يناير الجاري وذلك عبر منصة شاهد vip الرقمية.

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة 11

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة 11 يوم الخميس المقبل على منصة شاهد، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة 11 يتساءل عنه العديد من الجمهور لمعرفة مصير عملية إبراهيم وهو الفنان ماجد الكدواني المصاب بورم في المخ، وهل سيخبر أسرته بمرضه؟.

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة 11

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة يأتي أيضًا في نفس الموعد، حيث تطرح المنصة آخر حلقتين من الموسم الثاني، وقبل انتهائه يطالب الجمهور بموسم جديد ثالث.

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة، مليئة بالمفاجآت وعدد من ضيوف الشرف وذلك بعد عودتهم من بلغاريا، وينتظر الجمهور معرفة الأحداث الجديدة بعد إنقاذ محمد شاهين، وإصابة أم ليث، وهل سيخضع إبراهيم للعملية الجراحية رغم خوفه؟.

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الحلقة الأخيرة

كم عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي 2 ؟

كم عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي 2 ؟ سؤال تداوله الكثير من الجمهور خلال الأيام الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة العاشرة من العمل، حيث كان الجزء الأول من المسلسل تدور أحداثه في 10 حلقات فقط والذي عُرض عا 2021.

بينما عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي 2 الذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد vip الرقمية، هي 12 حلقة وتطرح منصة شاهد حلقتين أسبوعيًا ويعد من أبرز وأنجح الأعمال في بداية 2023.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. محمود العسيلي يشارك أنغام في «ديو»

تضم حلقات مسلسل موضوع عائلي 2 في البطولة كلًا من ماجد الكدواني، محمد رضوان، سما إبراهيم، طه دسوقي، ورنا رئيس، محمد شاهين، ياسمين وافي، نور اللبنانية، محمد القس، وآخرين.

اقرأ أيضًا: «كنت ومازلت مصدر سعادتي».. هكذا احتفلت حنان ترك بعيد ميلاد ابنها الكبير (فيديو)