الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«العشق الممنوع».. دراما أزمة منتصف العمر تشعل السوشيال ميديا

مسلسل أزمة منتصف العمر ومسلسل العشق الممنوع- فيس بوك
مسلسل أزمة منتصف العمر ومسلسل العشق الممنوع- فيس بوك

أثار مسلسل أزمة منتصف العمر جدلًا واسعًا بعد عرض 4 حلقات منه، وذلك بسبب تشابه أحداثه مع المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع،" خاصة في تناوله للعلاقة المحرمة التي حدثت في العملين.

انتقد الجمهور تشابه أحداثه مع مسلسل "العشق الممنوع"، ففي مسلسل "أزمة منتصف العمر" يحب كريم فهمي الذي يجسد شخصية "عمر"، شخصية ريهام عبد الغفور وهي والدة رنا رئيس زوجته في المسلسل، وينجذب إليها ويدخل معها في علاقة محرمة، الأمر الذي جعل الكثير من المشاهدين يتهمون المسلسل بالأفكار الشاذة التي لا تليق بالمجتمع الذي نعيش فيه.

تفاعلات رواد السوشيال ميديا

وجاءت تعليقات المشاهدين بين المتعة بالأحداث والرفض التام لما يتناوله المسلسل، والتي جاءت كالتالي:-

قالت إحدى المتفاعلات على مسلسل أزمة منتصف العمر وتدعى "ياسمين": "حاسة إن حـ رام يكون المسلسل عاجبني".

وعلقت أخرى تدعى "ماجي. س": "العشق الممنوع فرع مصر".

وأضافت "أمنية. خ": دس السم في العسل حرفيًا"

ومن جهته أعرب أحد المشاهدين عن مدى إعجابه بمسلسل أزمة منتصف العمر: "مسلسل حلو جدًا.. ريهام عبد الغفور تدرس انفعالاتها وأدائها وملابسها.. وكريم فهمي دوره مختلف".

دور ريهام عبد الغفور

وعلى الرغم من الانتقادات التي لقاها المسلسل، إلا أن الجمهور بأداء ريهام عبد الغفور وتغيير شكلها العمري وتناولها للدور الذي تجسده بشكل عظيم ومتمكن، وكل ذلك في 4 حلقات فقط التي وصفها الكثير بأنها حلقات دسمة مليئة بالأحداث، فقد ظهرت ريهام عبد الغفور خلال الـ 4 حلقات بأكثر من شكل فظهرت في شكل الصبية التي تغصب على الزواج برجل أكبر منها سنًا، وشكل الأم، وشكلها التي تؤدي به الدور في الوقت الحالي.

مسلسل العشق الممنوع

والجدير بالذكر أن المسلسل التركي "العشق الممنوع" كان قد عرض عام 2008، وحقق نجاحًا كبيرًا، فقد دارت أحداثه في إطار اجتماعي حول مهند الذي ينجذب ويحب زوجة عمه وهي "سمرط، وبعدها مهند يرتبط بـ ابنة عمه وهي "نهاد"، وانتهى العمل بـ انتحار "سمر".

اقرأ أيضًا: «مش عاوزة أولد طبيعي ولا قيصري».. سبب خوف الأمهات الجدد من الإنجاب