الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:47 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل أيام.. مواعيد عرض مسلسل «الأصلي» والقنوات الناقلة

مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل "الأصلي" بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، يوم السبت القادم 11 فبراير، وذلك عبر شاشة قنوات dmc و dmc دراما ومنصة watch it.

مواعيد عرض مسلسل "الأصلي"

يُعرض مسلسل "الأصلي" من يوم السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة dmc، في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة الثانية صباحًا، والثالثة ظهرًا.

ويُعرض على قناة dmc دراما، في تمام الحادية عشر مساءً، ويُعاد في الثامنة صباحًا، والخامسة مساءً، وذلك بالتزامن مع عرضه بشكل حصري على منصة watch it الرقمية.

اقرأ أيضًا: بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.. تفاصيل 8 أعمال تنافس على أفضل فيلم وثائقي

أبطال مسلسل "الأصلي"

مسلسل "الأصلي" بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، أحمد الشامي، أحمد سعيد عبد الغني، ولاء الشريف، إيناس كامل، منال سلامة، إسلام جمال، أحمد كشك، إيهاب فهمي، فتوح أحمد، جلا هشام، حمزة العيلي، أشرف زكي، تامر نبيل، سارة نور، شاهيستا سعد، عزوز عادل، ميدو ماهر، كريم عبد الخالق، أحمد والي، طه خليفة، سعد سمير، محمد درويش، أيمن الشيوي، نادية خيري، أحمد عبد الحميد، ومن إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال.

قصة مسلسل "الأصلي"

تدور أحداث مسلسل "الأصلي" في إطار 30 حلقة، حول "فاطمة" التي تقوم بدورها ريهام عبد الغفور، والتي تسعى للإستيلاء على ميراث عائلتها، حيث ترى أنها الأحق بها وترفض تقسيمها عليهم، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي إجتماعي.

اقرأ أيضًا: آسر ياسين يطرح البرومو الدعائي لفيلمه الجديد «شماريخ».. فيديو