الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أزمة منتصف العمر» الحلقة 7.. كريم فهمي في حيرة بسبب حمل ريهام عبد الغفور

كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر
كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7، للنجم كريم فهمي والنجمة ريهام عبد الغفور، والتي تعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7

وشهدت أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7، صدمة ريهام عبد الغفور بعد اكتشاف حملها من كريم فهمي، وقررت أن تخبره بخبر حملها، حتى يجدوا حلا.

كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7

وقرر كريم فهمي أن يلغي سفره هو وزوجته رنا رئيس، بعد معرفة خبر حمل ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7، وقال لزوجته أن عيادته تعرضت إلى السرقة.

ولكن رنا رئيس تكتشف أن كريم فهمي يكذب عليها، وتطلب من عمر السعيد بمراقبة زوجها كريم فهمي، ضمن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة السابعة

كما جاء ضمن أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة السابعة، محاولة ريهام عبد الغفور لإجراء عملية إجهاض ولكنها تتراجع في آخر لحظة، وتقول لكريم فهمي بأنها خائفة لذلك لم تجري العملية.

وأصبح كريم فهمي وريهام عبد الغفور في حيرة بسبب موضوع الحمل، الذين يردون أن لا يعرف به أحد، ولكنهم لازالوا يبحثون عن حل للخروج من هذه الأزمة، وتنتهي مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة السابعة على ذلك.

ويعرض مسلسل أزمة منتصف العمر، من يوم الأربعاء حتى يوم السبت، حصريا على منصة شاهد الإلكترونية، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومنذ عرض أولى حلقات المسلسل، وأحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: «أنا لحبيبي» ينافس بقوة الأفلام الكوميدية المعروضة في دور السينما

مسلسل أزمة منتصف العمر

وتصدر مسلسل أزمة منتصف العمر، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الجدل الذي حدث حول الأحداث الذي يشهدها العمل.

ويتكون مسلسل أزمة منتصف العمر، من 15 حلقة فقط، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم، كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.