الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو محمود ياسين عن «أنا لحبيبي»: «رايق»

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

حرص الفنان عمرو محمود ياسين على أن يُشيد بأداء الفنان كريم فهمي في فيلم أنا لحبيبي، بعد أن حضر العرض الخاص للعمل مساء أمس في أحد دور العرض السينمائية الكبرى.

عمرو محمود ياسين يتحدث عن فيلم أنا لحبيبي

قال عمرو محمود ياسين، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هو طبعًا كريم فهمي صديقي جدًا وبحبه على المستوى الشخصي والفني، ولكن أقسم بالله أنا مش هجامل في كلامي، أنا حضرت فيلم أنا لحبيبي، وبمنتهى الأمانة والصدق استمتعت متعة كبيرة جدًا، ومن المرات القليلة جدًا اللي بتفرج فيها على فيلم مصري مؤخرًا، وأشعر فيه إنه متعوب عليه ومعمول مجهود والعناصر كلها بتجيد فيه، فيلم رايق، عاقل، ممتع، يمس القلوب".

وأضاف: "كريم فهمي في أسبوع واحد ما بين مسلسله أزمة منتصف العمر وفيلمه أنا لحبيبي بيؤكد على إنه جان بريمير السينما المصرية لسنوات قادمة إجادة تامة للأدوار الرومانسية والاجتماعية، ونموذج للممثل البطل وفارس الأحلام، ومش هقدر أخلص كلامي من غير ما أقول إن السيناريو ممتاز ورائع للسيناريست محمود زهران وتصوير على أعلى مستوى لمازن المتجول، وإخراج أكثر من رائع للمخرج الكبير هادي الباجوري، وعايز أقول كمان إن ياسمين رئيس خطيرة، هايلة بجد، سوسن بدر رهيبة كالعادة، وكذلك محمد الشرنوبي حضور جميل جدًا".

واختتم حديثه: "وتحية كبيرة جدًا على هذا الفيلم الراقي لآل السبكي المنتج الكبير أحمد السبكي وكريم السبكي ومحمد أحمد السبكي حقيقي حماسهم للنوعية دي من الأعمال شيء يحسب لهم يحسب لهم التنوع في نوعيات الأفلام اللي بيقدموها للسينما المصرية والعربية، برافو، فيلم ما يفوتكمش".

اقرأ أيضًا..

ملخص الحلقة السابعة من «الدوم»

تطورات الحالة الصحية لماجدة الرومي بعد خروجها من المستشفى

فيلم أنا لحبيبي

تدور أحداث فيلم «أنا لحبيبي» حول قصة حب تعيشها ياسمين رئيس ولكن يقابلها الكثير من المشاكل بسبب رفض والدتها لتلك العلاقة، وتتحول قصه الحب من الفرح إلى البكاء، ولكن تحاول ياسمين رئيس بحل تلك المشكلات لاستمرار قصة حبها.

يشارك في فيلم «أنا لحبيبي» الفنان كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.