الطريق
السبت 11 مايو 2024 05:33 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة السابعة من «الدوم»

ملخص الحلقة السابعة من برنامج الدوم
ملخص الحلقة السابعة من برنامج الدوم

ملخص الحلقة السابعة من برنامج الدوم الموسم الثاني يسأل عنها الجمهور بعد أن شهدت ولادة مواهب جديدة للنور من خلال البرنامج المذاع عبر قناة dmc.

ملخص الحلقة السابعة من برنامج الدوم

انتهت جولة برنامج الدوم خلال الحلقات الماضية في جميع محافظات مصر، لاختيار 25 ألف متسابق، إذ خضع المتسابقون إلى تجارب الأداء على مدار الحلقات السابقة حتى وصل عددهم إلى 95 متسابقا تم اختيارهم من قِبل لجنة التحكيم بعناية شديدة.

الحلقة السابعة من برنامج الدوم

تبدأ الحلقة السابعة من برنامج الدوم من خلال مرحلة تحمل شعار تحدي الدقيقة الواحدة، ومن خلالها سيتم تحديد أربعة عشر متسابق من كافة المجالات سواء تمثيل أو تقديم تلفزيوني أوغناء، ويتم تأهيل الفائزين منهم لاحقًا لمرحلة الأداء الكامل، وتستمر التصفيات حتى الحلقات النهائية.

تحدي الدقيقة الواحدة في برنامج الدوم الحلقة السابعة

برنامج الدوم الحلقة السابعة شهد على تحدي الدقيقة الواحدة وظهر المتسابقين من فئات التقديم التلفزيوني والتمثيل، على أن يظهر في الحلقة الثامنة من برنامج الدوم متسابقي فئة الغناء.

لجنة تحكيم برنامج الدوم الحلقة السابعة

تشكلت لجنة تحكيم في برنامج الدوم الحلقة السابعة بمرحلة الدقيقة الواحدة في التقديم التلفزيوني من الإعلاميين محمد سعيد محفوظ، وريهام السهلي، ومحمد عبد الرحمن. وفي فئة التمثيل الفنانة يسرا والمخرجة كاملة أبو ذكري والمخرج بيتر ميمي.

يسرا في برنامج الدوم الحلقة السابعة

وجهت يسرا نصيحة للمتسابقين في برنامج الدوم الحلقة السابعة ولكل موهوب في بداية طريقه بأن يجب عليه أن يحب المهنة نفسها ليس من أجل الشهرة فقط، وقالت: "لازم يحبوا الشغلانة مش بس عشان الشهرة.. وميستسلموش من أول مرة.. أنا في بداية حياتي منجحتش على طول".

كاملة أبو ذكري في برنامج الدوم الحلقة السابعة

كما تحدثت المخرجة كاملة أبو ذكري في برنامج الدوم الحلقة السابعة أن رفض المتسابق وعدم تأهله لا يعني تخليه عن حلمه.

اقرأ أيضًا..

«ظهور خاص لـ أحمد حلمي».. ملخص برنامج الدوم الحلقة السادسة

بيتر ميمي في برنامج الدوم

وقال المخرج بيتر ميمي في برنامج الدوم الحلقة السابعة أن أكثر شيء يجذبه في أي فنان أو وجه جديد ويجعله سببًا في اختياره لأفلامه أن يكون طبيعيًا وحقيقيًا.

موعد عرض برنامج الدوم

موعد عرض برنامج الدوم الحلقة الموسم الثاني على قناة dmc، يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساءًا، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.