الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:59 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأهل 18 متسابقا من فئة الغناء لمرحلة الأداء الكامل في برنامج الدوم

برنامج الدوم
برنامج الدوم

تأهل أمس 18 متسابقا في مرحلة الدقيقة الواحدة من فئة الغناء وانتقالهم لمرحلة الأداء الكامل في الموسم الثاني لمسابقة الدوم.

وتشكلت لجنة تحكيم فئة الغناء من المطرب حميد الشاعري، وأنوشكا، والشاعر أمير طعيمة، حيث قامت لجنة التحكيم بإعطاء فرصه لـ 14 متسابقا بالضغط على الزر الأخضر مباشرة، وجاءت أسماؤهم كالآتي: أماني سمير، يحيى المنواتي، أحمد الشوالي، محمد زين، خلود عثمان، خلود محمد، أصالة خالد، أسامة العشري، أدهم الجزار، محمود جمعة، تمارا عماد، مصطفى ذكري، شهد عبد المجيد، محمد أشرف.

بينما أعطت لجنة التحكيم الفرصة ل 4 متسابقين من الحاصلين علي المفتاح الذهبي وأصبح عددهم 18 متسابقا وجاءت أسماؤهم كالآتي: منعم يوسف، مادونا مجدي، أسماء الدسوقي، ليديا لوتشانو.

كما تألقت المتسابقة شهد عبد المجيد، حيث قدمت أغنيه «يا لعبه الأيام» وفور انتهائها علق حميد الشاعري قائلاً: برافو جميلة جدا صوتك مفهوش كلام، ثم حصلت على المفتاح الأخضر من جميع لجنة التحكيم.

ويذكر أن المتسابق عبد الله أبو زيد ابن محافظة الغربية ارتبك وقام بالتوقف لمدة ثوان معدودة أثناء أداء الدقيقة الواحدة، ثم استكمل الأغنية مرة أخرى ولكن لم يحالفه الحظ وحصل على الزر الأحمر من لجنة التحكيم.

وشهد برنامج الدوم الموسم الثاني إقبالاً كبيراً من حيث المتقدمون للمسابقة وليصل عددهم إلى 25 ألف متسابق من جميع محافظات مصر، خاصة بعد نجاح الموسم الأول من الدوم والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب.

اقرأ أيضاً:

بطلة روايات نجيب محفوظ.. «نادية لطفي» الحلوة التي غنى لها العندليب