الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

القائمة الكاملة للفائزين في «الدوم»

الحلقة النهائية من برنامج الدوم
الحلقة النهائية من برنامج الدوم

عرضت أمس الجمعة، الحلقة النهائية بالموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "الدوم"، على قناة "dmc"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

أسماء الفائزين في برنامج الدوم

وأعلن أسماء الفائزين، في برنامج "الدوم"، الذي تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبلغ عدد الفائزين في برنامج "الدوم" 12 متسابقًا من الشباب من مختلف محافظات مصر.

ونستعرض لكم أسماء الفائزين في برنامج الدوم، كما يلي:

فئة التمثيل

فاز في فئة التمثيل، كلًا من المتسابقة يارا حسام، والمتسابق أمير عبد الواحد، على لقب نجم الدوم في الموسم الثاني عام 2023، وسلمهم الجائزة خلال الحلقة الأخيرة، كلًا من الدكتورة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والنجم كريم عبد العزيز، والمنتج محمد سعدي جوهر رئيس شركة "ميديا هب"، وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي وأخيرا العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

فئة الغناء

بينما فاز في فئة الغناء، كلا من المتسابقة أماني سمير، والمتسابق مصطفى ذكري بـ لقب نجوم الغناء في برنامج الدوم الموسم الثاني عام 2023.

وسلمهم الجائزة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحضور كلا من النجم كريم عبد العزيز، والمنتج محمد سعدي جوهر رئيس شركة "ميديا هب"، وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأخيرا عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالإضافة إلى تواجد أعضاء لجنة التحكيم على رأسهم النجمة يسرا، والنجمة أنوشكا.

فئة التقديم التلفزيوني

وفاز في فئة التقديم التليفزيوني، كلا من المتسابق كريم الخولي والمتسابقة روان علي بـ لقب نجم برنامج الدوم في موسمه الثاني عام 2023، وقدم لهم الجائزة أحمد الطاهري رئيس للقنوات الإخبارية لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كما فازت في مجال الرسم: منة الله طارق بلوحة كالفراشة، وفي مجال النحت: إسراء حاتم بتمثال حالة، وفي مجال العزف: علي الخبيري في آلة القانون، ومروان طارق في آلة العود، وعبدالرحمن السعيد في آلة الناي، وأشرقت زين العابدين في الطبلة.

يشار إلى أنه عرض الموسم الثاني من برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، عبر شاشة قنوات dmc.