الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. نجمة الدوم ماريا أسامة تتصدر بوستر مسلسل «الصفارة»

ماريا أسامة-الصورة من صفحة ميديا هب على فيس بوك
ماريا أسامة-الصورة من صفحة ميديا هب على فيس بوك

كشفت شركة ميديا هب عن بوستر جديد لمسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين، وتصدرت البوستر نجمة برنامج الدوم الموسم الأول ماريا أسامة، التي تم تقديمها قبل ذلك في عدة أعمال درامية.

نشرت شركة ميديا هب البوستر الذي تتصدره نجمة الدوم ماريا أسامة عبر صفحتهم على "فيس بوك"، وعلقوا: "استنوا نجمة El Dome الموسم الأول، ماريا أسامة في مسلسل الصفارة رمضان 2023".

مسلسل الصفارة

مسلسل "الصفارة" من بطولة الفنان أحمد أمين، أيه سماحة، سامية الطرابلسي، ماريا أسامة، طه دسوقي، محمد رضوان، محمود البزاوي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج علاء إسماعيل، وتأليف شريف عبد الفتاح، سارة هجرس، عبد الرحمن جاويش.

قصة مسلسل الصفارة

تدور أحداث مسلسل "الصفارة" في إطار كوميدي، حول مرشد سياحي يدعى فؤاد يقوم بسرقة صفارة الملك توت وهى قطعة فرعونية أثرية، تعيد من يستخدمها بالزمن ل 3 دقائق فقط يستطيع فيهم تغيير ما يشاء، ولكنه يكتشف بعد ذلك بأن الحكاية ليست بتلك السهولة، ويتم عرض المسلسل عبر شاشة قنوات dmc في شهر رمضان 2023.

ماريا أسامة

شاركت الفنانة ماريا أسامة نجمة برنامج الدوم، في عدة أعمال درامية ناجحة في الفترة الأخيرة، منهم: مسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان، هبة مجدي، رياض الخولي، سمية الخشاب، منذر رياحنة، عبير صبري، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج محمد سلامة.

وشاركت أيضًا، في مسلسل "وبينا ميعاد" مع الفنانة شيرين رضا، صبري فواز، أسامة الهادي، داليا شوقي، أيه سليم، تسنيم مطر، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، وغيرهم من الأبطال، ومن إخراج هاني كمال، وحقق المسلسل نجاح جماهيري كبير وقت عرضه على شاشات التليفزيون.

ماريا أسامة في مسلسل الأصلي

كما تشارك ماريا أسامة في مسلسل "الأصلي" الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشة قنوات dmc، بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، حمزة العيلي، إسلام جمال، ولاء الشريف، إيناس كمال، أحمد فريد، جلا هشام، أحمد الشامي، منال سلامة، يوسف عثمان، سارة نور، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من إخراج أحمد حسن، وتقدم ماريا شخصية "سهير" خلال أحداث المسلسل.