الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة أحمد الشامي في مسلسل الأصلي الحلقة 17

أحمد الشامي من مسلسل الأصلي
أحمد الشامي من مسلسل الأصلي

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 17، للنجمة ريهام عبد الغفور، والتي تعرض يوميا على شاشة قناة "dmc".

مسلسل الأصلي الحلقة 17

وشهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 17، العديد من الأحداث النارية والمثيرة، بعد إتهام أحمد الشامي بالتحرش بإحدى الطالبات في المدرسة.

وقالت ريهام عبد الغفور، لشقيقتها ولاء الشريف أن زوجها أحمد الشامي برئ من قضية إتهام الطالبة، حيث أنها عندما استجوبتها تأكدت أنها تكذب عليها، لذلك قالت لها أن تقف بجانبه حتى تظهر برأته، وذلك ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 17.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 17، وفاة أحمد الشامي بعد إجرائه لعملية جراحية كبيرة في القلب، وردت إلى وفاته وهو بغرفة العمليات.

وانتهت مسلسل الأصلي الحلقة 17، على وفاة أحمد الشامي وصدمة زوجته ولاء الشريف، والتي جانت بجانبها في المستشفى أولاد شقيقتها "أمينة ومنار"، وبعد سماع ولاء الشريف بخبر وفاة زوجها أغمى عليها.

وعرض مسلسل الأصلي الحلقة 17، على إحدى المنصات الإلكترونية مساء أمس، كما أنه سوف يتم عرض مسلسل الأصلي الحلقة 17، على شاشة قناة "dmc" مساء اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، كما أنه سيتم عرض مسلسل الأصلي الحلقة 17، على شاشة قناة "dmc دراما"، مساء اليوم في تمام الساعة الحادية عشر.

أبطال مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الفن مع ريهام عبد الغفور، مثل إسلام جمال، ولاء الشريف، جلا هشام، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، إيهاب فهمي، سارة نور، أحمد فريد، أشرف زكي، فتوح أحمد، منال سلامة، أحمد كشك، إيناس كامل، أحمد والي، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من إخراج أحمد حسن.

أحداث مسلسل الأصلي

ويتكون مسلسل الأصلي من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول "فاطمة الأصلي "، الشخصية التي تقدمها الفنانة ريهام عبد الغفور، والمشاكل التي تتعرض لها مع أشقائها الأربعة منال سلامة، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيناس كامل، حول الميراث الذي وكلها والدها قبل وفاته بأن تصبح هي المسؤولة عنه وتحافظ على أمواله وأسم الأصلي.