الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتهام أحمد الشامي بالتحرش في مسلسل الأصلي الحلقة 16

أحمد الشامي من مسلسل الأصلي
أحمد الشامي من مسلسل الأصلي

شهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 16، العديد من الأحداث النارية والمثيرة، أهمها اتهام الفنان أحمد الشامي بالتحرش بإحدى الطالبات بالمدرسة الذي يعمل بها.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 16

وجاء ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 16، تلفيق الطالبة التي تعجب بأحمد الشامي، قضية ضده بعد رفضه لها، وتهديده بأن يفضحها لوالدتها، لذلك قررت أن تنتقم منه حيث قالت في المدرسة أنه حاول التحرش بها، واتفقت مع زميلتها بأن تشهد معاها كذبا، لذلك قررت المدرس بوقفه عن العمل.

ثم ذهبت والدة الطالبة إلى ريهام عبد الغفور حتى تشتكي لها من زوج شقيقتها أحمد الشامي وتكشف لها مافعله في ابنتها، لذلك ذهبت ريهام في أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 16، إلى منزل شقيقتها ولاء الشريف وواجهت أحمد الشامي بحقيقة تحرشه، ولكنه أنكر ذلك وقال لها أن هذه الطالبة مراهقة و"تتبلى عليه" بعد ما رفض هذه العلاقة كونه يحب زوجته.

كما شهدت أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 16، مواجهة ريهام عبد الغفور، لشقيقتها منال سلامة بحقيقة إتفاقها مع المحامي لأخذ الميراث، وأعطائها للمحامي مبلغ 5 مليون جنيها.

وأكدت أن المحامي أعطاها الأموال، لذلك قررت أن تعطيها لأشقائها ولم تأخذ منهم أي شيء، وذلك كنوع من العقاب لمنال سلامة على ما فعلته، وبالفعل وافق إسلام جمال وولاء الشريف وإيناس الكامل وأخذوا أموال شقيقتهم.

موعد عرض مسلسل الأصلي الحلقة 16

يشار إلى أنه عرضت مسلسل الأصلي الحلقة 16، مساء أمس على إحدى المنصات الإلكترونية، كما أنه سوف يتم عرض مسلسل الأصلي الحلقة 16، مساء اليوم على شاشة فناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء.

وسوف يتم عرض مسلسل الأصلي الحلقة 16، على شاشة قناة "dmc دراما"، مساء اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

ويشارك في بطولة مسلسل الأصلي، كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، جلا هشام، ولاء الشريف، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، أحمد فريد، أشرف زكي، فتوح أحمد، إيهاب فهمي، منال سلامة، أحمد كشك، إيناس كامل، أحمد والي، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل مكون من 30 حلقة.