الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:11 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة العاشرة ومواعيد عرضها

ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي
ريهام عبد الغفور من مسلسل الأصلي

ينتظر العديد من المتابعين، مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة العاشرة، للنجمة ريهام عبد الغفور، والمقرر عرضها مساء اليوم على شاشة قناة "dmc".

موعد عرض مسلسل الأصلي الحلقة العاشرة

وتعرض مسلسل الأصلي الحلقة العاشرة، على قناة "dmc"، مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء، بتوقيت القاهرة، كما يتم عرض مسلسل الأصلي الحلقة العاشرة، على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة العاشرة

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل الأصلي الحلقة العاشرة، العديد من الأحداث النارية، بعد معرفة "منار" بحقيقة والدها وأنه لازال على قيد الحياة، ولكنه يتواجد بالسجن بعد أن تسبب في حرق المخازن.

كما يحاول خطيب "منار"، مقابلتها حتى يوضح لها سبب ذهابه من حفل خطوبتهم بعد معرفة حقيقة والدها، وإنه في السجن وليس متوفيا مثل ما قالت لهم خالتها ريهام عبد الغفور، التي تربي "منار" وشقيقتها "أمينة" بعد وفاة والدتهم، كما سوف يأتي ضمن أحداث مسلسل الأصلي الحلقة العاشرة زيارة منار وشقيقتها لوالدهم في السجن.

ومن المتوقع أن تتحدث ريهام عبد الغفور مع "منار"، وتكشف لها حقيقة إخفاء خبر تواجد والدها بالسجن، واخبارها بأنه متوفيا، وذلك رغبة لجدها "الأصلي"، الذي كان يخاف عليهم.

ويعرض مسلسل الأصلي، يوميا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء، كما يتم عرض مسلسل الأصلي على قناة "dmc دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، بالإضافة إلى عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية.

اقرأ أيضًا..

هند عبد الحليم لـ «الطريق»: مشاهدي في أزمة منتصف العمر تعبتني نفسيًا

أبطال مسلسل الأصلي

ويشارك في بطولة مسلسل "الأصلي"، الذي بتكون من 30 حلقة، مجموعة كبيرة من النجوم مع ريهام عبد الغفور، ومنهم منال سلامة، ولاء الشريف، إيهاب فهمي، إسلام جمال، جلا هشام، أحمد الشامي، أشرف زكي، إيناس كامل، أحمد كشك، أحمد فريد، شاهيستا سعد، سارة نور، حمزة العيلي، فتوح أحمد، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: «زينة ونجوم الفن».. هربت من المدرسة لمراقبة أحمد زكي ورفضها نور الشريف لهذا السبب