الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:31 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجدة خير الله تسخر من عبير الشرقاوي بسبب أزمة منتصف العمر

الناقدة ماجدة خير الله
الناقدة ماجدة خير الله

حرصت الناقدة الفنية الكبيرة ماجدة خير الله، الرد على النجمة المعتزلة عبير الشرقاوي، وذلك بعد هجوم الأخيرة وتصريحاتها عن مسلسل "أزمة منتصف العمر".

وكتبت ماجدة خير الله، خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي بتؤكد أن أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر حايروحوا جهنم جميعا، بس ماقالتش مين اللي أكد لها".

هجوم عبير الشرقاوي على مسلسل "أزمة منتصف العمر"

وفي هذا السياق، هاجمت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل "أزمة منتصف العمر"، بطولة الفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور، حيث نشرت الشرقاوي، البوستر الخاص بالعمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليه قائلة: "كفاية الصورة دي اللي أنا أصلا مكسوفة أحطها على بروفايلي".

اقرأ أيضًا: بسبب «أزمة منتصف العمر».. عمر السعيد يكشف تفاصيل مكالمته مع عمرو دياب

تفاصيل مسلسل "أزمة منتصف العمر"

وتدور مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي يحمل الكثير من الدراما والتشويق، حيث تجسد الفنانة ريهام عبد الغفور دور ربة منزل ومتزوجة من "رشدي الشامي"، ولديها ابنة وهي النجمة رنا رئيس التي يتزوجها الفنان كريم فهمي، ومع تتابع الأحداث تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها من أبطال المسلسل، الذي يترك أثره على مجريات الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل "أزمة منتصف العمر"، عدد كبير من نجوم ومنهم: النجمة ريهام عبد الغفور، والنجم كريم فهمي، وعمر السعيد، والنجمة الشابة رنا رئيس، هند عبد العليم، وركين سعد، ورشدي الشامي، وهاجر عفيفي، شروق إبراهيم، وبوسي الشامي، وآية سليم، والفنانة الكبيرة سلوى محمد علي، وباسم موريس عدلي، وسلافة غانم، والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان وأيمن سليم، وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضًا: بسبب «أزمة منتصف العمر».. عمر السعيد يكشف تفاصيل مكالمته مع عمرو دياب