الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ردود فعل الجمهور على أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13، والتي تم عرضها مساء أمس على منصة شاهد الإلكترونية.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13

وشهدت أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13، انتحار "مريم" الشخصية التي تقدمها الفنانة الشابة رنا رئيس، وذلك بعد صدمتها في زوجها كريم فهمي ووالدتها ريهام عبد الغفور وخيانتهم لها.

وأثارت أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13، الكثير من الجدل، خاصة بعد محاولة كريم فهمي لإخفاء يده عن جريمة إنتحار زوجته والكشف عن خيانته هو وريهام عبد الغفور لها، وتركه لها متوفيه وهروبه هو وريهام.

ردود فعل الجمهور على مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13

وجاءت ردود فعل الجمهور على مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13، كالآتي:

حيث قالت إحدى المتابعين: "بعد نهاية الحلقة ال 13 توقعاتي العظيمة لي مسلسل أزمة منتصف العمر، انو عمر في الآخر حيطلع مريض بالشيزوفرينيا وكل الشخصيات والأحداث دي ما حقيقية مخترعها هو في راسو".

كما علق آخر على أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13، قائلا: "الحمدلله مطلعتش فيروز الي قتلتها".

وأخيرا قال إحدى المتابعين عن أحداث الحلقة: "عمر طلع نفسه من القضية بشياكة، أول حاجة اتصل على نفسه من موبايل مريم عشان لما الشرطة تفتح الموبايل تلاقي المكالمة وقت الجريمة، يبقا كدا هو بعيد وكمان عامل موبايله مغلق عشان لو كان مفتوح الشرطة كانت هتسأله ليه مردتش عليها، الحاجة التانية بعت رسالة من موبايل مريم لأبوها بيتهم زياد إنه بيتهجم عليها خصوصا انه عملها قبل كدا وفيه مشاكل بينه وبين عزت، انت يبني تقوم الشيطان وتقعد مكانه، ازمة منتصف العمر".

يشار إلى أنه يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر، من يوم الأربعاء حتى يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، على منصة شاهد الإلكترونية، التي تعرض المسلسل بشكل حصري.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الخامسة بجودة عالية

ويشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي بتكون من 15 حلقة، كلا من النجوم كريم فهمي، رنا رئيس، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، ركين سعد، عمر السعيد، هاجر عفيفي، وغيرهم من النجوم.